مصر اليوم / خبرك نت

سنظل متمسكين بالحفاظ على حقوق عمال

أعرب الرئيس عبدالفتاح اليوم الخميس عن تقديره وإجلاله لعمال الذين بذلوا جهدا خارقا لإعادة بناء البنية التحتية في الدولة المصرية الحديثة.. قائلا: إننا نوجه تحية إجلال وتقدير لكل من يزرع الأمل ويصنع حياة كريمة ومستقبلا أفضل لمصر”.

وشدد الرئيس، في كلمته خلال الاحتفال بعيد العمال الذي أقيم بمجمع (هاير مصر) الصناعي للأجهزة الكهربائية بمدينة العاشر من بمحافظة الشرقية، على تمسك الدولة المصرية بالحفاظ على حقوق العمال.. قائلا: “سنظل متمسكين بالحفاظ على حقوقهم، وتحية إجلال وتقدير لكل يد مصرية تزرع الأمل وتصنع حياة كريمة”.

وأضاف الرئيس السيسي: أن عمال مصر بذلوا جهدا خارقا لإعادة بناء البنية التحتية في مصر ؛ مما أسهم في تأسيس الانطلاقة التي نشهدها حاليا ولا سيما في المجال الصناعي”.. مشيرا إلى أن مجمع هايير مصر هو جهد العمال الأوفياء في هذا الصرح.

وقال السيسي: “أوجه تحية إجلال وتقدير لكل يد مصرية تزرع الأمل وتصنع حياة كريمة وتبني للحاضر والمستقبل من أجل مصر الحديثة والمتقدمة التي تمضي اليوم نحو بناء قاعدتها الصناعية والتي ما كان لها أن تتحقق لولا الجهد الخارق الذي بذله عمال مصر لإعادة تشييد البنية التحتية المتطورة في جميع أنحاء الجمهورية ؛ مما يؤسس لانطلاقة اقتصادية في جميع…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا