مصر اليوم / خبرك نت

الأشعة تثبت إصابة عبد القادر بشد في العضلة الخلفية

قال د.أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، لاعب الفريق أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وتعرض عبد القادر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس على استاد العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كان طبيب الأهلي، أكد أن عبدالقادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس، على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري.

وأوضح جاب الله أن “عبدالقادر” اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول وسوف يخضع لفحص طبي غدًا لتحديد حجم الإصابة.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ورفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة.

ويستعد الأهلي لمباراة الجونة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري.

قرعة كأس تضع الأهلي في مواجهة الألومنيوم والزمالك مع بروكسي

على صعيد آخر أجرى مسئولو اتحاد الكرة، اليوم الخميس، قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، فى حضور مندوبى الأندية بمقر الجبلاية، اليوم الخميس.

وأسفرت…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا