مصر اليوم / خبرك نت

“يتلذذ بالدماء”.. كيف سفك مراهق وشاب دماء طفل شبرا الخيمة لعصابات

«سادي واتلذذ بالدماء ومشاهد الدماء».. واقعة بشعة طرأت علينا من أصابع خارجية عندما أقنع مراهق شاب في منطقة شبرا الخيمة على قتل طفل وانتزاع أعضائه خلال كونفرانس بهدف بيعها لعصابة «الدارك ويب».

سادي وملحد في المدرسة الباكستينية

واقعة طفل شبرا الخيمة ضحية عصابة الاتجار في البشر تخللها الكثير من المفاجأت عقب اعتراف الصبي المراهق المحرض على ارتكاب الواقعة، حيث أن عمره 16 عامًا، طالب في المدرسة الباكستانية في .

واعترف المتهم عقب ترحيله من الكويت بواسطة الانتربول أنه المحرض على قتل طفل شبرا الخيمة والمنفذ الخفي للواقعة حيث أنه تعرف على المتهم الأول مرتكب الواقعة منذ فترة بعدما تعرف عليه وعلمه أنه سبق أن باع كليته مع عصابة للاتجار بالبشر.

وتابع أنه هنا تابع معه وطلب منه انتزاع أحشاء طفل في نفس المرحلة العمرية للطفل المجني عليه وقتله وانتزاع أحشائه وذلك خلال تعليمات موجهة له من قبل المراهق أون لاين عقب خاصية فيديو الكونفرانس وبدأ يعطي تعليمات فتح جسد الطفل المتوفي والاستيلاء على أعضائه.

وقال المتهم الثاني إنه ملحد ولا يؤمن بأي دين، وسادي يتلذذ بمشاهد التعذيب والدماء وعقب أن يستفيد من تلك المشاهد، قرر الاستفادة من تلك الفيديوهات وبيعها لمواقع الدارك ويب للتربح المالي.

 

تفاصيل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا