مصر اليوم / خبرك نت

رئيس جامعة أسيوط يزور 5 أساقفة لتهنئتهم بعيد الفصح (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

زار الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد؛ كنائس أبرشية الأقباط الأرثوذكس أبنوب، أبرشية الأقباط الأرثوذكس بأسيوط، أبرشية الأقباط الكاثوليك، الكنيسة الإنجيلية الأولى والثانية؛ لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين؛ بمناسبة القيامة المجيدة.

f8ba0b73ab.jpg

مطرانية الأقباط الأرثوذكس

وكان في استقبال الدكتور المنشاوي لدى وصوله مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بأبنوب. الأنبا بسني أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، ورئيس دير الشهيدة مارمينا المعلق بجبل ابنوب، والآباء الأساقفة؛ جاء ذلك وسط حالة من الترحيب.

2cf425ccde.jpg

953ab526a3.jpg

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي: عمق مشاعر الأخوة والمودة التي تجمع جماهير الشعب المصري على اختلاف أديانهم وطوائفهم، لافتاً إلى حرص جامعة أسيوط على مشاركة الأخوة المسيحيين؛ أعيادهم، وتقديم التهاني؛ للتعبير عن روح المحبة والتسامح والأخوة والوحدة الوطنية بين شركاء الوطن، وهو دليل على قوة الشعب المصري ووحدته وتناغمه.

وتمنى الدكتور المنشاوي؛ ليتحقق الخير للجميع، ومعاً -مسلمين ومسيحيين- نحقق ما نطمح إليه لوطننا. نحو مزيد من التقدم والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح . رئيس الجمهورية يدعو الله عز وجل أن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا