مصر اليوم / خبرك نت

في أول عطلة بعد شهر ، تتوافد العائلات على الجسور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شهدت حدائق القناطر الخيرية بالقليوبية، اليوم الاثنين، إقبالا كبيرا من الأسر للاستمتاع بأجواء والربيع، والتي جاءت لأول مرة منذ 4 سنوات بعد شهر المبارك.

e834cc13a9.jpg

ورصدت لينس اندفاع الأسر بأكياس الطعام التي تحتوي على وجبات “الفسيخ والرنجة”، والنوم في المساحات الخضراء بحدائق القناطر الخيرية للتمتع برائحة النسيم.

يُشار إلى أن آلاف الأسر المصرية خرجت صباح اليوم إلى الحدائق والمتنزهات العامة لقضاء يوم شم النسيم وسط المساحات الخضراء والهواء الطلق.

تأمين احتفالات شم النسيم

وكان وكالات وزارة الداخلية، وكثفت القوات الأمنية انتشارها على مستوى الجمهورية تزامنا مع احتفالات شم النسيم.

ورفعت الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن المختلفة، استعداداتها لتأمين احتفالات المواطنين، وكثفت التواجد الأمني ​​حول الحدائق والحدائق العامة ودور السينما وكورنيش النيل.

7069db9890.jpg

ee8e17997e.jpg

انتشار أمني مكثف تزامنا مع احتفالات شم النسيم

رجال الإدارة العامة للتموين ومباحث التجارة الداخلية يشنون حملات واسعة. لتحقيق السيطرة على الأسواق، ومراقبة محلات المواد الغذائية، خاصة تلك التي تشهد إقبالاً كبيراً خلال موسم شم النسيم. وذلك بمشاركة مفتشي الأغذية، مشيرين إلى أن الحملات أسفرت عن ضبط عشرات الأطنان من الأسماك الفاسدة المدخنة والمملحة، قبل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا