مصر اليوم / خبرك نت

الدوري الممتاز: محمود حمادة رجل مباراة طلائع الجيش والمصري

الدوري المصريتوج محمود حمادة، لاعب وسط الفريق الأول بنادي بورسعيد المصري، بجائزة رجل المباراة لفريقه أمام طلائع الجيش، والتي انتهت قبل قليل على ستاد العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز. مباريات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

وقدم محمود حمادة أداءً جيداً طوال شوطي المباراة، وكان من أبرز لاعبي فريقه خلال المواجهة مع طلائع الجيش.

المصري يتفوق على طلائع الجيش بهدفين

انتهت المباراة طلائع الجيش أمام المصري البورسعيدي، بفوز الأخير 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري المصري الممتاز. .

وجاءت مباراة منتصف المستوى في الشوط الأول، تبادل خلالها الفريقان السيطرة على الكرة، وبدا واضحا أن كل منهما يريد خطف هدف التقدم لإرباك حسابات المنافس، إلا أن يقظة دفاع الفريقين الفريقان، وتضييق المساحات، حال دون استقبال أي منهما لأي هدف.

وسجل ميدو جابر لاعب المصري البورسعيدي هدفا مفاجئا في الدقيقة 42 بعد تمريرة رائعة من عمرو ، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بعد التأكد من وجود ميدو جابر تسلل.

محمود حمادة رجل مباراة المصري وطلائع الجيش

وجاءت بداية الشوط الثاني بأداء حماسي من الفريقين، ونجح المصري في خطف هدف التعادل من خطأ فادح من حارس المرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا