مصر اليوم / خبرك نت

شروط الدخول في مزاد السيارات لجمارك مطار القاهرة

  • 1/2
  • 2/2

تقام جمرك مطار القاهرة يوم الثلاثاء المقبل 14 مايو، بصالة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم تحت كوبري عباس بالجيزة. ومن المقرر أن يتم في جلسة المزاد العلني بيع 16 دفعة من السيارات والكثير من المحركات المستوردة من الخارج والمخزنة في الساحة. عادات السيارات في مطار القاهرة الدولي.

تفاصيل جلسة المزاد العلني للسيارات المخزنة بساحة جمرك مطار القاهرة

السيارات التي ستقام جلسة المزاد لبيعها من امتيازات ومصادرات مصلحة الجمارك المستوردة من الخارج هي سيارات من ماركات وموديلات وأنواع متنوعة ومختلفة ومنها أنواع (مرسيدس – دودج – بورش – بي ام دبليو – تويوتا كورولا – لاند كروزر – فولكس فاجن – هيونداي – جيب شيروكي – هيونداي – أودي). – المحركات).

سيارات جمارك مطار القاهرة

وسيتم بيع كتيب شروط وأحكام المزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الإسلامي بالدقي.

009c83dc94.jpg

سيارات جمرك مطار القاهرة

فحص سيارات جمرك مطار القاهرة

ويمكن فحص السيارات في ساحات جمرك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيس بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم المزاد.

يتم منح بطاقة الهوية الوطنية للأفراد العاديين بشرط أن تكون صالحة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا