الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

| أول تعليق من كولر بعد ثلاثية الهلال والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

  • 1/2
  • 2/2

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن الفوز العريض أمام الهلال السوداني، والتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والهلال

أول تعليق من كولر بعد ثلاثية الهلال 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: «أريد أن أشكر جماهير النادي الأهلي، بالنسبة لي كجهاز فني أول مرة نحضر أمام هذا العدد الجماهيري، أجواء خيالية لم أشاهدها من قبل، ولم أتوقع أن أرى جمهور مثل هذا، واللاعبين استطاعوا أن يستغلوا هذا الأمر».

وأضاف: «بعد مرور أول 10 دقائق من المباراة، أهدرنا فرصا كثيرة وبدأت خطوطنا تفك أمام الهلال السوداني، تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وظهرنا بشكل أفضل، والبتديلات كانت جيدة وحسين الشحات أستطاع التسجيل بعد دخوله».

وواصل: «هدفنا الأول كان الفوز بهدف نظيف، وليس من الداعي أن نغامر ونجري تبديلات في وقت مبكر من المباراة، ممكن المنافس (يعورك)، خاصة وأن المنافس هو من يريد الرد علينا، والتبديلات أتت بثمارها».

واستمر: «في كل مرة أقول إن المباراة القادمة هي الأهم، ليدنا مباراة صعبة أمام غزل المحلة، لو شعر اللاعبين بعدم أهمية اللقاء فلن يظهروا بشكل مناسب». 

وأتم: «البطولة بالنسبة لي، لا تعني التمني أو الاختيار، القرعة هي من تحدد منافسنا، نحن الأهلي وجاهزون لأي فريق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا