عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بـ هذه الصورة.. يعلن خبرا رسميا عن

اقترب ، نجم ، خطوة للعودة إلى مباريات الريدز خلال الفترة المقبلة.وكان صلاح تعرض لإصابة مع منتخب ، في مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات، بكأس أمم أفريقيا، أنهت مشواره مبكرًا في البطولة.ووفقا لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، عاد صلاح  إلى خوض التدريبات الفردية على أرضية الملعب في ليفربول لأول مرة منذ تعرضه للإصابة. ونشر الحساب الرسمي لليفربول، على شبكة “إكس”، صورة لخوض صلاح التدريبات الفردية.وكان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، صرح في المؤتمر الصحفي لمباراة : “صلاح لا يزال مصابا وليس جاهزًا لهذه المباراة أو المباراة التالية ضد آرسنال، وصلاح يعاني من إصابة عضلية تستغرق وقتا. كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير”.

ليفربول يعزز صدارته للدورى باكتساح تشيلسي

نجح ليفربول في الفوز على نظيره تشيلسى بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز”، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

ليفربول ضد تشيلسى

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ديوجو جوتا، كونور برادلي، دومينيك سوبوسلاي، لويس دياز في الدقائق 23، 39، 65، و79 على التوالي لصالح فريق ليفربول بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق كريستوفر نكونكو بالدقيقة 71 من عمر المباراة.بهذه النتيجة عزز نادي ليفربول صدارته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 19.بينما جاء فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا