الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خبير مصوغات يكشف تكلفة شبكة العروسة الفترة الحالية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال نادى نجيب، سكرتير شعبة الذهب السابق بالغرفة التجارية بالقاهرة، وأحد العاملين فى مجال تجارة الذهب، إن تكلفة الشبكة المناسبة فى الفترة الحالية والموجودة فى السوق المحلى تترواح ما بين 25000 إلى 30000 جنيه.

التكلفة المناسبة لشراء الشبكة الذهب

وأوضح سكرتير الشعبة السابق، فى تصريحات خاصة، أن هذه هى التكلفة المناسبة لشراء شبكة خلال تلك الفترة من المحلات المنتشرة فى الجمهورية، حيث تبدأ من 25000 جنيه وتتكون من دبلة ومحبس وخاتم، موضحا أن 30000 جنيه مبلغا مناسبا أيضا لشراء شبكة من الصاغة.

موسم حفلات الخطوبة وعقد القران 

ويعد المبارك موسما لحفلات الخطوبة وعقد القران والزفاف، وشبكة العروس تحتل الأولوية في الاتفاقات المبرمة بين الطرفين، هناك عائلات تتمسك بتحديد قيم عالية للشبكة، وأخرى يكون اختيارها حسب الحالة المادية للعريس.

ارتفاع أسعار الذهب فى

وحقق جرام الذهب مكاسب تصل إلى 75 جنيها في الجرام الواحد على مدار الأسبوع، وذلك بعد قرارات البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة خلال الأسبوع.ووصلت الذهب إلى مستويات مرتفعة للغاية خلال الخميس الماضي، ولكنها سرعان ما تراجعت بعض الشيء خلال حركة التعاملات.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا