الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

فرمان من الرياضة لمسئولي اتحاد الكرة والتوأم بشأن

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشف مصدر مسؤل باتحاد الكرة المصري، أن الساعات الماضية شهدت اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة مع مسئولي اتحاد الكرة والتوأم حسام وإبراهيم حسن المسئولين عن الجهازين الفني والإداري لمنتخب الأول لكرة القدم.

فرمان وزير الرياضة

أفاد المصدر، أن وزير الرياضة، شدد على مسئولي اتحاد الكرة والتوأم حسن، بعدم الإدلاء بأي تصريحات سلبية بشأن الأزمة القائمة بين النجم العالمي لاعب الإنجليزي والمدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، خاصة بعد حالة الجدل التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة الفراعنة أمس أمام كرواتيا برباعية في بطولة كأس العاصمة، وما ترتب عليها من حالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل ومطالبتهم حسام حسن بضرورة إنهاء الأزمة مع النجم محمد صلاح وعودته لصفوف الفريق في معسكر يونيو المقبل.

e8619afc07.jpg

وزير الرياضة يحاول إحتواء أزمة التوأم مع محمد صلاح،

توجيه اللوم لحسام حسن

وبحسب المصدر، فإن وزير الرياضة وجه اللوم للمدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، بعد تجاهل الأخير ذكر إسم محمد صلاح، عندما تحدث بعد الخسارة أمام كرواتيا لأحد الفضائيات عن أبرز العناصر الغائبة عن تشكيلة منتخب مصر بمعسكر مارس. وزير الرياضة حذر حسام حسن من الإدلاء بأي تصريحات بشأن أزمة صلاح خلال الفترة المقبلة، منعا لتفاقم الأزمة وزيادة التفاقم بينهما، لا سيما أن الوزير تلقى وعدا من محمد صلاح بالتواجد في معسكر منتخب مصر في شهر يونيو المقبل والمشاركة في مباراتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

حسام حسن يتجاهل محمد صلاح

 وتجاهل حسام حسن ذكر اسم  محمد صلاح ، تماما خلال حديثه عن اللاعبين الأساسيين الغائبين عن المنتخب، والذين يترقب عودتهم.وقال حسن في مؤتمر صحفي عقب المباراة، متجاهلا ذكر اسم ودور محمد صلاح: “مواجهة كرواتيا شهدت غياب ما يقارب من 5 لاعبين أساسيين، مثل زيزو والشناوي وإمام عاشور بسبب الإصابات، وسيختلف أداء المنتخب بعد عودة جميع المصابين وأيضا صبحي المصاب مع فريقه”.وخسر منتخب مصر أمام نظيره كرواتيا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد العاصمة الإدارية، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، ليكتفي الفراعنة بالمركز الثاني ويتوج منتخب كرواتيا باللقب.

موعد مباراة مصر القادمة

ويلتقي منتخب مصر في المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.ومن المقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا