الارشيف / منوعات / وكالة سوا الاخبارية

: برومو "الأجهر" في 2023

نشرت الصفحة الرسمية لشاشة البرومو الرسمي لمسلسل " الأجهر" عبر حسابها بموقع " الإنستجرام" والذي يكشف عن التفاصيل المثيرة التي تدور حولها أحداث " الأجهر"  بقلب إحدى البلدان الأريقية 

ومولت الصفحة الرسمية لــ "mbc "مسلسل الأجهر عبر حسابها على موقع إنستجرام ، وعلقت «انتظروا مسلسل الأجهر، حصريا على شاشة "MBCMASR" في رمضان 2023 ».

وأظهر البرومو الدعائي لمسلسل الأجهر الأحداث التي يدور حولها العمل الدرامي، والتي تتمثل في مصطفى الأجهر الذي يعيش لفترة من الوقت في إحدى البلدان الأفريقية، ويواجه الكثير من الصراعات التي تجعله يصبح من الأثرياء، ومن ثم يعود إلى لتتصاعد الأحداث.

ويظهر عمرو سعد في مسلسل الأجهر وسط مجموعة من القبائل الإفريقية، ويهتف الشعارات التي تدعو للقوة، ومن ثم يتم إطلاق النيران التي تعبر عن وجود الحروب، ليخوض العديد من الصراعات في إطار الأكشن.

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر عدد من النجوم، أبرزهم، عمرو سعد، ودرة، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل ناهد السباعي، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر فضائية إم بي سي مصر.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا