الارشيف / منوعات / خليجي

كلمات معبرة عن التخرج 2023 عبارات معبرة في التخرج

كلمات معبرة عن التخرج، فالتخرج هو حصيلة التعب والاجتهاد الطويل على مرّ سنوات طويلة، لذا من الطبيعي أن يفرح الإنسان ويفرح له محبينه وأصدقائه بنجاحه وتفوقه. فيبحثون عن شتى الطرق والوسائل للتعبير عن هذا الفرح، ولعلّ أبرزها إرسال بعض العبارات المهنئة بالتخرج والفرح بالنجاح. لذلك سنقدم لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي باقة من أجمل الكلمات والعبارات المعبرة عن الفرح بالتخرج والتفوق.

اقرأ أيضا عبارات تخرج للأطفال من الروضة والمدرسة

المحتويات

كلمات معبرة عن التخرج

أجمل كلمات معبرة عن التخرج ما يلي:

العبارة الأولى الحمد الله والشكر ألف مرة، فالدعاء ذللّ كل الصعاب والنتائج كملت طعم المسرّة، ومنها للأعلى يارب.
العبارة الثانية افرحوا يا أهل التميّز والتفوق من تعب حصد زهور تعبه، والعمل يجني تباشير النجاح.
كذلك العبارة الثالثة كذلك من الكلمات المعبرة عن التخرج: “أهنئكم من كل قلبي على التخرج، وأشهد أنّكم كنتم على قدر الثقة. أتمنى أن تحمل لكن الأيام القادمة كل خير وسلام.
العبارة الرابعة بتخرجك الآن تُنهي هذه المرحلة الدراسيّة المتعبة، لكن لا يمكن أن ينتهي طالب العلم من طلبه. عليك بالسعي الدائم لتحصيل أكثرَ وأكثر، وفّقَك الله.
كَلمات معبرة عن التّخرج

عبارات معبرة في التخرج

أروع عبارات معبرة في التخرج ما يلي:

  • يسعدني في هذه المناسبة المميزة أن أقدّم لك أجمل التهاني والتبريكات. ألف مبارك لك التخرج، اسأل المولى عزّ وجل لك دوام التقدّم.
  • فرحة نجاحك أجمل فرحة، ولك مني أحلى طرحة، أزفك فيها لقلبي ونبضه.
  • كذلك لا يوجد في الدنيا فرحة تعادل فرحة النجاح. ألف مبارك النجاح يا أغلى وأعز الأحباب.
  • تتعالى الأصوات وتختلط العبارات بالمشاعر، وتتحرك الأنامل لتخطّ كلمات معبرة عن فرحتنا لتبقى في القلب ذكريات، ألف مبارك بكلّ ما يحمله اسمك من معاني.

اقرأ أيضا: عبارات ألف مبروك التخرج

عبارات تخرج قصيرة

أجمل عِبارات تخرج قصيرة ما يلي:

  • اكتب لكم بحروف المحبة وكلمات المودة تهنئة من كل قلبي إلى قلبكم. أبعثها إلى جميع أصدقائي المتخرجين بمناسبة التخرج، مبارك عليكم هذا اليوم المميز.
  • شعور التخرج يا أصدقائي شعور لا مثيل له أبدًا، مبارك عليكم هذا اليوم، وهذا الإنجاز. وأتمنى لكم من كل قلبي التوفيق في حياتكم القادمة.
  • أيضا من أجمل الكلمات المعبرة عن التخرج: “لا يصل أحدٌ منا إلى حديقة النجاح، والتخرج دون أن يمر بمحطات التعب، والفشل، واليأس. ولكن صاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات. مبارك تفوقكم وتخرجكم”.

كلمات معبرة عن التخرج من الجامعة

أروع الكلمات المعبرة عن التخرج من الجامعة ما يلي:

  • التخرج مثل ضوء الصباح ينير أيامك، وتلمس نتائجه على أرض الواقع. ولا يمكنك أن تحجب ضوءه، ولا يمكن لأحد أن يحجب ضوئك.

كلمات معبرة عن التخرج تويتر

يمكنك تهنئة أصدقائك أو أحد أقربائك بالتخرج عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأجمل كلمات معبرة عن التخرج تويتر ما يلي:

  • أتمنّى لك التوفيق في مشوارك القادم، وتذكر دائمًا أن الأشياء الرائعة والنجاحات في الحياة تحتاج منّا لسعي واجتهاد. كما أن سعيَك واجتهادك بعد توفيق الله تعالى لك أوصلوك إلى هذا النجاح.
  • طريق النجاح ليس سهلًا، فهو طريق يملؤه العقبات، ولكن في نهايته نور، وبشائر عظيمة تمنحك ضوءًا مبهرًا كضوء الشمس.
  • الحمد والشكر لله رب العالمين الذي بلَّغنا التخرج بعد هذه السنوات المتعبة الطويلة. مبارك لنا ولجميع المتخرجين هذا الإنجاز.

عبارات عن فرحة التخرج

أجمل العِبارات عن فرحة التخرج ما يلي:

  • يسعدني في هذا اليوم أن أبارك لنفسي ولجميع أصدقائي وصديقاتي الذين تخرجوا من الجامعة بعد هذا التعب والمعاناة، ألف مبارك عليكم جميعًا.
  • أيضا من أروع الكلمات المعبرة عن التخرج: “أهنئ كل أصدقائي المتخرجين، وأهنئ نفسي أيضًا بأن وصلنا إلى هذه المرحلة المميزة من حياتنا الدراسية، فالحمد لله رب العالمين”.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي قدمنا من خلاله باقة متنوعة من أجمل الكلمات والعبارات المعبرة عن التخرج والفرح بالنجاح والتفوق.

أسئلة شائعة

  • كيف تكتب مبروك التخرج بالانكليزي؟

    Congratulations on your graduation and best of luck in your future career . .الترجمة: مبروك التخرج وحظاً سعيداً في مهنتك المستقبلية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.