الارشيف / منوعات / الطريق

هل ضمن الناجين من الزلزال؟.. حقيقة ظهور شاب بعد ...اليوم السبت، 27 مايو 2023 08:47 مـ

أثارت صورة شاب سوري يعاني الصدفية الجلدية هزيل الجسد حالة من الجدل والدهشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ما جعل البعض يزعم أن هذا الرجل ضمن الناجين من أحداث تركيا، وفقا لوكالة فرانس برس الفرنسية.


وظهر الشاب ملقى أرضا، وهزيل الجسد، يبدو أنه يعاني من مرض جلدي شديد الْخَطَر، وذلك بظهور بعض البقع الجلدية على جسده، ما شهد تعاطف عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

ومع البحث، وجد أن هذه الصورة تعود لشاب كان يعاني من الصدفية الجلدية منذ 8 سنوات ماضية، مشيرًا إلى أن هذه اللقطة قديمة.

ووفقا للصحيفة، فإن أحمد السوسي، شاب يبلغ من العمر 39 عام، وقد تدهورت حالته الصحية في تركيا حيث كان يتلقى العلاج، ويعيش السوسي منذ أكثر من ثلاث سنوات مع عائلته في مخيّم وطن في كفر جالس في ريف إدلب الشمالي وهو اليوم يتلقى علاجه كل شهر ونصف بفضل متبرّع يؤمّن له الجرعات الضروريّة.


والتقط صحافي فرانس برس صورًا حديثة للسوسي يظهر فيها سليمًا معافى ولكنّه يضيف قائلًا "في حال لم أتلقّ الجرعات الضروريّة تتدهور حالتي ويصبح الوضع كما هو في هذه الصورة الملتقطة".

اقرأ أيضا:

«الدفع بعد الوفاة».. مطعم يثير الجدل بطريقة تحصيل رسوم البيتزا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا