الارشيف / منوعات / وكالة سوا الاخبارية

زفاف ولي عهد الأردن - حسين ورجوة أغنية تجمع محمد عبده وعمر العبداللات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حسين ورجوة أغنية تجمع محمد عبده وعمر العبداللات - يبحث عدد من الأشخاص في هذه الأثناء عن أغنية "حسين ورجوة" التي غناها محمد عبده وعمر العبداللات في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين على رجوة آل سيف .

وتمت مراسم حفل زفاف ولي العهد حسين على رجوة آل سيف وسط حضور لافت من السلك الدبلوماسي والعائلة المالكلة ، وأبدى الأدء الحسن كل من محمد عبده وعمر العبداللات في أغنية "حسين ورجوة".

أغنية زفاف ولي عهد الأردن

احتفالا بزفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على رجوة بنت خالد آل سيف، قدم الفنان محمد عبده والفنان الأردني عمر العبداللات أغنية مشتركة حملت عنوان حسين ورجوة.

ويُقام اليوم الخميس 1 يونيو، الحفل الرئيسي بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد. والأغنية من كلمات الشاعر صالح الشادي وتوزيع أيمن عبدالله، يقول مطلعها: عمان غـرّد جـوّها بالتلاحين.. وتماوجت جبال عمان غنوة/ غـنوة سعـادة جـمّـعت بـيـن شعبين.. والكل بارك والفرح صار نشوة أردنية سعودية.. سعودية أردنية).

وتشهد الأردن منذ عدة أيام احتفالات بعقد قران وزفاف ولي عهد الأردن، وأحيا الفنان تامر حسني والفنان أحمد سعد حفلا أقيم في ستاد عمان مساء يوم الاثنين الماضي.

حسين ورجوة أغنية تجمع محمد عبده وعمر العبداللات

 

اقرأ/ي أيضا: سبب عدم حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين

اقرأ/ي أيضا: كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين ؟

 

2023_6_1_20_43_33_812.jpeg
2023_6_1_20_43_32_656.jpeg
 

زفاف ولي عهد الأردن ، حسين ورجوة أغنية تجمع محمد عبده وعمر العبداللات - وكان العالم العربي ينتظر حفل زفاف ولي العهد الأردني، حيث يقام اليوم الخميس 1 يونيو حزيران، حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف، ويرغب الكثيرين حول العالم في معرفة موعد بداية حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين ورجوة، لمتابعته على . مراسم حفل زفاف الامير حسين .

وكانت قناة رؤيا أطلقت منصة رقمية لمشاهدة الاحتفالات، مما يتيح للجمهور متابعة جميع التفاصيل واللحظات المميزة لحفل الزفاف عبر القناة المباشرة عند الدخول على موقع رؤيا البث المباشر بالضغط على الرابط، ولمشاهدة عرس ولي العهد ورجوة ال سيف زفاف ولي عهد الأردن ، حسين ورجوة أغنية تجمع محمد عبده وعمر العبداللات .

وأعلنت مديرية الأمن العام الأردنية تفاصيل موكب عرس ولي العهد الأردني احتفالاً بزفاف الأمير الحسين، لمشاهدة موكب عرس ولي العهد مباشرة والتي ستنظم توقيتات الإغلاقات وأماكنها، والتحويلات المرورية، والطرق البديلة، على طول مسار موكب عرس ولي العهد، وسيبدأ تنفيذها من الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023 ولغاية السابعة من مساء ذات اليوم.

مراسم حفل زفاف الامير حسين ، حيث تشمل الخطة نشر أعداد كبيرة من رقباء السير ودوريات النجدة للدلالة والإرشاد ومساعدة المواطنين، وتتضمن إغلاق الطريق التي سيمر من خلالها الموكب الملكي، ويمتد مسار موكب عرس ولي العهد من الدوار الثالث (قصر زهران) باتجاه الدوار الرابع وصولاً إلى الدوار الثامن (شارع زهران)، ثم باتجاه دوار الشعب، ودوار المدينة الطبية (شارع الملك عبدالله الثاني) باتجاه شارع سعد خير وصولاً لقصر الحسينية.

وأكدت مديرية الأمن العام أن الخطة الأمنية كفلت تأمين خطوط السير والوصول للمستشفيات والمراكز الصحية الموجودة على مسار الموكب، إضافة إلى نشر نقاط للدفاع المدني على طول الطريق خلال مدة الإغلاق.

رجوة آل سيف زوجة ولي العهد

رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد سيف بن عبد العزيز السيف ، رئيس مجلس إدارة شركة “السيف نهدسون للمقاولات، ولدت رجوة السيف في العاصمة في 28 أبريل 1994 ، وتبلغ من العمر 28 عامًا.

وأنهت رجوة بنت مساعد دراستها في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي الابنة الصغرى للسيدة عزة بنت نايف الصعيدي ، ولديها ثلاثة أشقاء هم فيصل ونايف ودانا، وتعود أصولها إلى قبيلة السباعي التي استقرت في إمارة نجد قديماً ، وتعتبر عائلة سيف من أكبر العائلات في بلدة عطار.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم مراسم زفاف ولي عهد الأردن ووضعنا لكم أغنية حسين ورجوة التي تجمع محمد عبده وعمر العبداللات وكانت حاضرة في حفل زاف ولي عهد الأردن حسين على رجوة آل سيف .

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا