الارشيف / منوعات / خليجي

“حصريا” سبب رفض عقد الهلال .. السبب الحقيقي

سبب رفض عقد الهلال  هذا الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة والذي شكل صدمةً كبيرةً لدى محبي نادي الهلال السعودي، خاصةً وأنه كان هناك إشاعات كثيرة حول انضمام الليو إلى صفوف نادي الهلال السعودي. فما هو سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم على منصة خليجي، كما سنتعرف على حقيقة انضمام ميسي إلى نادي إنتر ميامي ، كذلك سنضع لكم يوضح حقيقة انتقال ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي ورفضه عرض الهلال السعودي.

اقرأ أيضًا: سبب زيارة ميسي إلى السعودية

المحتويات

سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي

إن سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي بحسب ما صرح به خوسيه مادوليل صديق رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا، والإعلامي الرياضي جيرارد روميرو، هو أن تونيلا زوجة ميسي تفضل الحياة مع أطفالها في أوروبا أو أمريكا، وعلى وجه الخصوص تود العودة إلى برشلونة. كما أن أحد أولاد ميسي، لم يكن سعيدًا عندما كان في باريس العاصمة الفرنسية خلال السنوات السابقة. وهنا نود الإشارة إلى أن ميسي لم يوقع أي عقد حتى الآن، ومازال الأمر معلقًا. في حين تعد زوجة ميسي وأولاده هم أصحاب القرار بهذا الموضوع.

سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي

اقرأ أيضًا: تصريحات مدير اعمال ميسي حول عرض الهلال

حقيقة رفض ميسي لعرض الهلال السعودي

لقد رفض اللاعب المخضرم ليونيل ميسي أغلى عقد في تاريخ كرة القدم والمقدم له من قبل نادي الهلال السعودي، والذي تخطى حاجز الـ 400 مليون يورو سنويًا. وهذا ما أكدته مصادر مقربة من النجم الأرجنتيني، كما أكدوا أن الليو حاليًا ما بين اختيارين ليس من ضمنهما نادي الهلال السعودي. في حين أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” أن النجم ليونيل ميسي اختار وجهته المقبلة للموسم القادم والتي ستكون إلى نادي إنتر ميامي الأميركي.

حقيقة انضمام ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي

نشر مالك نادي إنتر ميامي خورخي ماس تغريدة على حسابه على منصة تويتر؛ تقول أن توقيع الصفقة مع الليو ميسي ستحدث في أي لحظة. هذا النادي الذي يرأسه النجم السابق ديفيد بيكهام، والذي تأسس سنة 2018. وبحسب بعض المصادر الأمريكية فإن شركة آبل ستوقع عقدًا للاستحواذ على حقوق بث الدوري الأمريكي. وقد أعلنت عن إمكانية تخصيص جزء من أرباحها لميسي، كذلك سيتم تخصيص جزء من أرباح أديداس راعية الدوري لميسي. ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن المبلغ الذي سيتقاضاه البرغوث عند انتقاله لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضًا: مدة عقد ميسي مع انتر ميامي الأمريكي

فيديو تصريحات ميسي حول رفضه عقد الهلال السعودي

يمكن عرض الفيديو الذي يؤكد فيه اللاعب ميسي على أنه سينتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان مع رسالته إلى نادي برشلونة الإسباني فيما يلي:

اقرأ أيضًا: راتب ميسي مع فريق انتر ميامي الامريكي

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي، وحقيقة انضمام ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي. كذلك وضعنا لكم فيديو يوضح حقيقة انتقال ميسي إلى إنتر ميامي ورفضه عقد الهلال السعودي.

أسئلة شائعة

  • من هو مدير أعمال ليونيل ميسي؟

    مدير أعمال اللاعب ليونيل ميسي هو والده خورخي ميسي.

  • ما عمر اللاعب الأرجنتيني ميسي؟

    عمر اللاعب الأرجنتيني ميسي 35 عامًا.

  • من هي زوجة اللاعب الأرجنتيني ميسي؟

    زوجة اللاعب الأرجنتيني ميسي هي أنتونيلا روكوزو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا