الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

جان رينو: التقيت برجل مافيا لتصوير فأغضبته بسؤال غبي

كشف الممثل الفرنسي جان رينو عن كواليس مقابلته لأحد رجال المافيا الفرنسية أثناء استعداده لتصوير «22 Bullets» عام 2010.

وأوضح رينو في تصريحات تلفزيونية أن الفيلم تدور أحداثه حول رجل عصابات أصيب ب22 رصاصة في جسده، ونجا من ذلك الحادث، والقصة مأخوذة عن أحد الكتب، مشيراً إلى أنه جلس مع البطل الحقيقي لتلك التجربة.

وأضاف أنه جلس مع أحد رجال المافيا الفرنسية الذي تعرض لحادث مماثل نجا منه، حيث أصيب ب22 رصاصة في جسده على يد خصومه، وجمعتهما جلستين.

وقال جان رينو: «ذهبت لمقابلة رجل العصابات مع زوجتي في منزل محاميه، وكان لديه دراجة نارية صغيرة وخوذة حتى لا تتعرف إليه، وهو دائماً يقوم بجولات ويتحقق من عدم وجود الشرطة، وبعدها يحضر».

وتابع رينو: «قلت له هذه الجملة الغبية في المرة الثانية وسألته ماذا حدث مع رجال الأربعة الذين أطلقوا النار عليه، كنّا نجري محادثة طبيعية، لكنه توقف وخرجت منه روح رجل المافيا وقال الله أعلم».

وأشار جان رينو إلى أن رجل العصابات توقف بعد تلك اللحظة عن التحدث إليه طوال الأمسية، رغم أنه كان يتحدث إلى باقي الموجودين، موضحاً «شعرت بالغباء، لا تسأل رجل المافيا، بالتأكيد هو من قتلهم».

وحكى أن رجل العصابات كان يجلس في سيارته وقت الحادث وتعرض لإطلاق النار من الخلف، وتسببت المقاعد وهيكل السيارة في تقليل أضراره من الحادث، ونجاته، مشيراً إلى أنه فقد ذراعه اليمنى وكان يستخدم اليسرى للقتل، كما أن نصف وجهه كان متدلياً للأسفل بعدما اخترقته الرصاصات.

ولفت إلى أن رجل العصابات أبلغ المخرج بعد عرض فيلم «22 Bullets»، أن جان رينو، جعل شخصيته أكثر رقة مما هي عليها في الواقع.

وعقب جان رينو «لا أحب أن أكون بارداً للغاية، إذا كنت قاتلاً مأجوراً، في ذهني وربما أكون خاطئاً، أحب فتح الباب قليلاً للرحمة والتضحية، وفعلت ذلك في فيلمي Leon, The Professional وكذلك 22 Bullets».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا