الارشيف / منوعات / بالبلدي

بالبلدي : حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير |

السبت 27/أبريل/2024 - 12:35 ص 4/27/2024 12:35:07 AM

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعض الأنباء التي تشير إلى انفصال الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير.

حقيقة طلاق أحمد السقا ومها الصغير

وعلقت الإعلامية مها الصغير، على الأنباء المترددة مؤخرًا حول انفصالها عن الفنان أحمد السقا، وقالت إنها لا تحب الرد والتعليق على هذا النوع من الأنباء.

وكتبت مها الصغير، منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، قائلة: هتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هيضيع ومحدش هيشكرك.. الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ميعرفش معنى السعادة.

وفي وقت سابق، قالت الإعلامية مها الصغير إن زوجها الفنان أحمد السقا تعرض إلى وعكة صحية خلال تصويره جولة أخيرة، والذي تم عرضه الفترة الأخيرة.

وقالت مها الصغير: أحمد السقا كان تعبان صحيًا أوي.. وكان عنده حصوات وشال المرارة بعدها على طول.. والكلى كانت شغالة بنسبة 20 أو 30%.

                     

                                   

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا