العاب / IGN

شركة Marvel ستلتزم بإصدار فيلمين أو ثلاثة ومسلسلين بالعام وفقاً لرئيس Disney التنفيذي

ستلتزم Marvel Studios بجدول زمني مخفض إلى حد ما لمشاريع عالم مارفل السينمائي، حيث أعلنت Disney عن خطط لإصدار ما لا يزيد عن ثلاثة أفلام ومسلسلين سنوياً.

وجاءت هذه الأنباء من الرئيس التنفيذي للشركة بوب إيغر الذي حدد الطريق قدماً خلال جلسة الأرباح الأخيرة. وقال أن الخطة ستشهد قيام Marvel بإصدار فيلمين في المتوسط سنوياً "أو ثلاثة كحد أقصى". وسيتم إصدار Disney+ بشكل أقل حتى بمعدل "مسلسلين" فقط في السنة.

حيث قال إيغر: "سنخفض الكمية ببطء ونذهب على الأرجح إلى مسلسلين سنوياً بدلاً من أربعة، ونخفض إنتاج الأفلام لدينا من ربما أربعة في السنة إلى فيلمين، أو ثلاثة كحد أقصى. ونحن نعمل بجد على تحديد هذا المسار".

وأعرب إيغر إنه متحمس لجدول Marvel القادم، مضيفاً أن الهدف من العدد هو تفضيل الجودة على الكمية. وقال: "بشكل عام أشعر بالارتياح تجاه القائمة. إنه شيء التزمت بقضاء المزيد من الوقت عليه. لدي ثقة كبيرة في الفريق، والملكية الفكرية التي نستخرجها، بما في ذلك جميع التكملات التي نقوم بها، لا مثيل لها".

ومع ذلك، من المقرر أن تقدم Marvel عاماً مزدحماً في 2025. حيث سيشهد عالم مارفل السينمائي إصدار أربعة أفلام في العام المقبل: Captain America: Brave New World، وThunderbolts، وFantastic Four، وBlade. من الممكن أن يتم تأجيل واحد أو أكثر من أجل الالتزام بهذا المخطط الجديد، ولكن كما نوه إيغر، سيستغرق الأمر بعض الوقت للتكيف مع هذا الجدول الزمني الجديد والمخفض.

للمزيد، يمكنكم الاطلاع على كل ما يمكن لعشاق Marvel توقع مشاهدته في المنزل وفي دور العرض هذا العام هنا. من المقرر حالياً أن يكون هذا العام هادئاً نسبياً، حيث أن فيلم MCU الوحيد في 2024 هو Deadpool and Wolverine، والذي يصدر في يوليو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا