الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

حديقة أم تستعد لاستقبال

عادي

29 مارس 2024

15:45 مساء

قراءة دقيقتين

حديقة أم الإمارات تستعد لاستقبال عيد الفطر

حديقة أم تستعد لاستقبال

أبوظبي: «الخليج»
مع اقتراب انتهاء الموسم الثالث من «سوق الحديقة» في حديقة أم الإمارات، تحتفل واحة أبوظبي الخضراء بموسم ناجح آخر، بينما تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث سيكون الصغار على موعد مع العديد من التجارب التفاعلية مع حيواناتهم المفضلة في حظيرة الحيوانات بحديقة الأطفال، وذلك من الساعة 8:00 صباحاً وإلى الساعة 12 ظهراً، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بركوب المهر والجمال من الساعة 5:00 مساء وإلى الساعة 10:00 مساء. وسوف يقضي الصغار أجمل الأوقات باللعب في نوافير المياه المخصصة لهم من الساعة 10:00 صباحاً وإلى الساعة 10:00 مساء. وتكتمل الأجواء الاحتفالية في عيد الفطر مع جولة القطار، التي تسمح لهم بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في حديقة أم الإمارات.
ومع غروب الشمس، سيكون الزوار على موعد مع فعالية «سينما في الحديقة» لمشاهدة أفلامهم العائلية المفضلة في الهواء الطلق تحت النجوم، حيث تنتظرهم باقة من الأفلام المميزة، من بينها أعمال كلاسيكية شهيرة مثل «علاء الدين» و«فروزن» و«إنكانتو» و«بريف». ويبدأ عرض الأفلام عند الساعة 8:30 مساءً خلال أيام الثلاثة.
وتكتمل الفعاليات الاحتفالية خلال العيد مع مجموعة متنوعة من تجارب الطعام المتوفرة في الحديقة، والتي ترضي جميع الأذواق. يمكن للزوار تناول أشهى المأكولات، من الوجبات الخفيفة وصولًا إلى الأطباق الفاخرة.
وصرّحت رشا قبلاوي، مديرة الاتصال المؤسسي في «سنيار» القابضة، والمتحدثة الرسمية باسم حديقة أم الإمارات: «سعداء باختتام موسم آخر ناجح من سوق الحديقة، الذي جسد تجربة غنية وملتقى ثقافي لزوار حديقة أم الإمارات».
واستضاف سوق الحديقة خلال هذا العام 40 من أصحاب المشاريع ورواد الأعمال، ممن قدموا مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والحلويات المنزلية، والفنون اليدوية ومنتجات العناية بالبشرة والملابس المصنوعة يدوياً. كان هذا الموسم حافلاً بالأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد الأسرة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2s6atu2c

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا