منوعات / بالبلدي

ترامب يشارك في “كذبة أبريل” بإعلان يصدم أنصاره.. ماذا قال؟

belbalady.net إعلان ترامب الصادم تبين لاحقا أنه كذبة نيسان

أحدث الرئيس السابق دونالد ترامب مفاجأة بإرسال رسالة الى مؤيديه جاء فيها “أنا أعلّق حملتي”.

تبيّن لاحقا أنها كذبة أول نيسان/أبريل وتهدف في الواقع إلى جمع أموال جديدة لحملته للانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/نوفمبر.

ترامب يشارك في

وبعث الرئيس الجمهوري السابق الذي يسعى للفوز على منافسه الرئيس الديموقراطي جو بهذه الرسالة إلى ناخبيه عبر البريد الإلكتروني وعبر خدمة الرسائل النصية القصيرة مرفقة برابط.

وبعد الضغط عليه، يصل متلقو الرسالة إلى موقع يدعوهم إلى التبرع بمبلغ 5 دولارات أو 500 دولار أو 3300 دولار لحملة ترامب.

وكتب على الموقع بأحرف كبيرة “هل اعتقدت فعلا أنني سأعلّق حملتي؟ إنها كذبة أول نيسان/إبريل!”.

ومنذ بضع سنوات، يتلقى الناخبون الأمريكيون سيلا من الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية لدعوتهم إلى المساهمة ماليا في الحملات الانتخابية.

ترامب يشارك في

لسنوات عديدة، ظل المرشحون السياسيون الأمريكيون يتوددون إلى المتبرعين الصغار، ويغمرون مؤيديهم بالرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية – أحيانًا أكثر من اثنتي عشرة يوميًا – يناشدونهم المساهمة ماليًا في هذه المسألة.

ويمكنهم جني ملايين الدولارات من خلال القيام بذلك، وهو مصدر رئيسي للأموال في بلد يمكن أن تكلف فيه الانتخابات الرئاسية مليارات الدولارات.

لكن تسونامي الطلبات يجبر المرشحين على أن يكونوا مبدعين بشكل متزايد ليبرزوا من بين الحشود.

ويتحدث ترامب بانتظام عن مشاكله القانونية، متهماً إدارة بايدن بالسعي إلى سجنه، رغم أنه لا يقدم أي دليل على ادعاءاته.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الآن "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا