منوعات / محيط

أجنبي جامد | مجموعة متنوعة من أفضل وأروع الأفلام الأجنبية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبحث الكثير عن أجنبي جامد، حيث يعشق الجميع بمختلف الأعمار القيام بمشاهدة الأفلام والغوص في قصصها وتفاصيل أحداثها المتتالية، حيث أن كثير من تلك القصص والروايات تحدث في أرض الواقع، وبالفعل تتواجد الكثير من الأفلام الأجنبية المبنية على قصص حقيقية حدثت في الواقع، ومن تلك الأفلام ما هو إجتماعي ومنها ما هو متعلق بالرعب والظواهر الطبيعية المرعبة، ومنها ما هو غير ذلك، هذا ويفضل الكثير من الأشخاص مشاهدة الأفلام الأجنبية الإجتماعية لما يوجد بها من مشاعر صادقة وقصص جميلة، كما أنها تحتوي بداخلها على رسالة خفية تعلم المشاهد العديد من الصفات الحسنة والأخلاقيات القيمة.

فيلم أجنبي جامد رائع جداً

تتواجد الكثير من الأفلام الأجنبية الرائعة التي صدرت خلال السنوات القليلة الماضية، ومن أفضل هذه الأفلام ما يلي ذكره:

فيلم The Gray Man

يعتبر فيلم The Gray Man أحد أفضل أفلام الأكشن التي تم إصدارها عام 2022، حيث أنه ضم عدد كبير من المشاهد المشوقة والمثيرة.

ويسرد هذا الفيلم الرائع قصة الرجل الرمادي، والتي تكون وظيفته الوحيدة هي القيام بالإختفاء عن جميع الأشخاص، ويكون ذلك من خلال القيام بالتعاون مع أحد عملاء وكالة المخابرات المركزية، والذي يدعى كورت جينتري.

حيث أنه قد تم إخراجه من السجن الفيدرالي والقيام بتجنيده من قبل أحد العملاء بالمخابرات، لكن سرعان ما تتوالى أحداث الفيلم وتنقلب الأمور ضده.

فيصبح في هو الهدف، ويقوم عميلًا في المخابرات المركزية بمطاردته، والذي يسعى بشكل كبير للقضاء عليه والتخلص منه بكافة السبل.

فيلم Top Gun: Maverick

يعرف فيلم Top Gun: Maverick بأنه من أنجح وأفضل الأفلام التي أصدرت عام 2022، حيث أنه نال العديد من التقييمات المميزة من جميع النقاد.

كما أنه حاز على الإعجاب الشديد من قبل الجمهور، بالإضافة إلى أنه حقق إيرادات كبيرة جدا تخطت حاجز المليار دولار.

هذا وتدور قصة فيلم Top Gun: Maverick الرائع حول طيار مميز يعتبر أحد أكفأ الطيارين المتواجدين في سلاح الجوي اﻷمريكي، ويدعى مافريك.

وبعد مسيرة كبيرة جدا في السلاح الجوي دامت لما هو أكثر من ثلاثين عامًا، يبدأ الطيار مارفريك خطوة جديدة كليا في مسيرته الطويلة بمجال الطيران.

أحدث أفلام الأكشن والإثارة الأجنبية

أحدث أفلام الأكشن والإثارة الأجنبية

لا تفوت فرصة التعرف على: أفضل موقع أفلام | كل ما تريد معرفته عن أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

أحدث أفلام الأكشن والإثارة الأجنبية

مجموعة رائعة من أحدث أفلام الأكشن والإثارة التي صدرت في السينمات الأجنبية خلال الأعوام السابقة، ومن تلك الأفلام ما يلي:

فيلم Uncharted

يعد فيلم Uncharted من الأعمال الفنية المميزة جدا للنجم الرائع توم هولاند، وقد تم إصدار هذا الفيلم في عام 2022، حيث إستطاع هذا العمل أن يقدم مغامرة وتجربة مثيرة ومختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم مقتبس من أحد ألعاب الفيديو التي تحمل نفس الإسم.

فيلم Beast

يغلب على فيلم Beast الرائع كلا من الإثارة والتشويق، حيث يستطيع هذا العمل المتميز أن يحبس أنفاسك طوال أحداث الفيلم.

حيث قدم نجم الفيلم الممثل الرائع إدريس إلبا أداء رائع ومميز للغاية، وتدور أحداث الفيلم حول أب يصارع بكل ما يملك من قوة من أجل البقاء على قيد الحياة، وذلك في إحدى الغابات المتواجدة بجنوب أفريقيا.

أفضل الأفلام الأجنبية الكوميدية

أفضل الأفلام الأجنبية الكوميدية

لا تفوت فرصة التعرف على: تردد قنوات الأفلام الأجنبية 2024

أفضل الأفلام الأجنبية الكوميدية

هناك العديد من الأفلام الأجنبية الكوميية الرائعة، وفيما يلي مجموعة كبيرة ومتنوعة من تلك الأفلام الرائعة، والتي تتمثل في:

فيلم Mrs. Doubtfire

تدور أحداث فيلم Mrs. Doubtfire الرائع حول الشخص الذي يدعى “دانيال”، وهو بطل الفيلم الذي ينفصل عن زوجته، ولأن لديها الحق في حضانة الأطفال؛ فلا يستطيع هو رؤية أبنائه.

إلى أن يقرر القيام بالتنكر في شخصية جليسة الأطفال ومدبرة منزل، وبالفعل يتم القيام بقبوله في هذه الوظيفة المنزلية.

خاصة بعد قيامه بالتنكر في زي إمرأة تدعى “دواتفاير” بشكل بارع ورائع من أجل التمكن من التقرب لأطفاله ورؤيتهم بإستمرار.

فيلم The 40 Year-Old Virgin

تدور أحداث الفيلم الكوميدي الرائع التي يعرف بإسم The 40 Year-Old Virgin حول “أندي”، وهو الرجل الوسيم جدا الذي لم يقم بالدخول في أيّ علاقة عاطفية أو غرامية مع أيّ إمرأة من قبل.

ويشغل معظم وقته بلعب الكوتشينة بعد الرجوع من العمل، إلى أن يقابل “تريش”، وهي الفتاة التي يقع في حبها بشدة ويحاول بإستمرار أن يدخل معها في علاقة غرامية.

أفلام أجنبية أجتماعية وكوميدية رائعة

أفلام أجنبية أجتماعية وكوميدية رائعة

لا تفوت فرصة التعرف على: أسرع موقع لمشاهدة الافلام اون لاين

أفلام أجنبية إجتماعية وكوميدية رائعة

تتواجد مجموعة من الأفلام الأجنبية التي تقص علينا أفضل القصص الأجتماعية وتحتوي بداخلها على روح الفكاهة الجميلة واللطيفة، ومن تلك الأفلام الرائع ما يلي:

فيلم The Change-Up

يعد فيلم The Change-Up واحد من أجمل وأفضل الأفلام الأجنبية الكوميدية الخفيفة والرائعة، حيث يروي هذا الفيلم الرائع قصة حياة إثنين من الأصدقاء المقربين.

الصديق الأول متزوج ولديه عدد من الأطفال ويعاني من وجود الكثير من المشاكل الزوجية والحياتية، والصديق الثاني أعزب ولديه مجموعة متعددة من المشاكل العائلية والعاطفية.

ويرى كل واحد منهما أن حياة صديقه أفضل بكثير من حياته، وتتوالى أحداث الفيلم إلى أن تحدث معجزة كبيرة، حيث يتم إنتقال روح كل شخص من هذين الصديقين في جسد الآخر.

وبعد فترة قصيرة من حدوث تلك المعجزة؛ يعرف كل واحد منهما النعم العديدة التي كان يملكها ويتمتع بها كل شخص منهما في حياته الخاصة ولم يقدرها حق قدرها، ثم يعودا بعد ذلك إلى سابق عهدهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا