الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

ملياردير أمريكي ونجمة مصارعة يحتفلان بزفافهما أمام أهرامات الجيزة

احتفل الملياردير أنكور جين بزواجه من نجمة مصارعة المحترفين السابقة إريكا هاموند، في حفل باهر أقيم بمنطقة أهرامات الجيزة في .

وعبر جين ذو الأصول الهندية عن سعادته الشديدة بعد الاحتفال بزواجه في مصر، ووجه الشكر لكل من عاونوه في خروج حفل الزواج الذي أقيم مساء الجمعة بشكل باهر.

وكتب أنكور جين عبر حسابه على «إنستغرام»: «شكراً لجميع الذين حضروا للاحتفال معنا. ولعائلتينا ولزاهي حواس لتزويجنا».

وحظي زواج أنكور جين وإريكا هاموند باهتمام وسائل الإعلام في الولايات المتحدة والهند، كونهما من المشاهير، حيث إن العريس بخلاف كونه من أبرز رجال الأعمال الشباب، فهو نجل نافين جين، مؤسس محرك Infospace وأحد أبرز العاملين في مجال التكنولوجيا، بينما العروس هي إحدى النجمات السابقات في عالم مصارعة المحترفين WWE.

وأقام الزوجان حفلاً امتد لأربعة أيام حضره 130 ضيفاً، سبقه اصطحابهم في رحلة سفاري بجنوب إفريقيا استغرقت 3 أيام.

واصطحب الزوجان المدعوين في رحلة سفاري لمدة 3 أيام في جنوب إفريقيا، قبل السفر إلى مصر للاحتفال بزواجهما من 24 حتى 26 إبريل أمام أهرامات الجيزة، في حفل شهد مشاركة عالم الآثار زاهي حواس، الذي قام بتزويجهما.

يذكر أن أنكور جين، 34 عاماً، هو الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة «كايروس» وتتركز أنشطته في مجالات التكنولوجيا والعقارات وريادة الأعمال وتمويل الشركات الناشئة، وتبلغ ثروته 1.2 مليار دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا