الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان : صدفة غريبة تقود زوجة مخدوعة لإكتشاف حقيقة زوجها الشرطي

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالقليعة يوم أمس الخميس 18 أبريل الجاري من توقيف شرطي مزيف قام بالنصب على سيدة بالمدينة بطريقة ماكرة.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن المصالح الدركية بالقليعة توصلت بشكاية من سيدة متزوجة تتهم زوجها بتعريضها للإستغلال الجنسي بعقد زواج مزور، بعدما أوهمها أنه شرطي، حيث كان يتحوز بطاقة مهنية مزيفة ومسدس بلاستيكي كان يستعمله على أساس أنه سلاحه الوظيفي.

وأضافت ذات المصادر بأن الزوجة المخدوعة إكتشفت أولى خيوط هذا السيناريو المحبوك بعدما قامت ولأول مرة بعد مدة طويلة من المعاشرة بتفحص المسدس الوظيفي، حيث إكتشفت أنه بلاستيكي، حيث بدأ الشك يتسرب إليها، ما دفعها إلى تقديم شكاية للنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان.

ذات المصادر أوضحت بأن المصالح الدركية تفاعلت بسرعة وجدية مع الشكاية، حيث تم توقيف الشرطي المزيف، كما تم حجز سلاحه البلاستيكي وبطاقته المهنية المزورة.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية المثيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا