الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كلام كبير من إدارة اتحاد العاصمة الجزائري اتجاه

 عبّر رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة الجزائري، كمال حسينة، عن شكره العميق لحفاوة الاستقبال الذي حظيت به بعثة ناديه من قبل مسؤولي نهضة بركان، وذلك لدى وصولهم مطار وجدة – أنكاد، استعدادًا لمباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد حسينة في تصريحات صحفية أن الاستقبال كان “رائعًا وأخويًا”، معربًا عن امتنانه الكبير لمسؤولي نهضة بركان على حُسن ضيافتهم.

وأشار حسينة إلى أن فريقه جاهز تمامًا لمواجهة الإياب، وأنهم يبذلون قصارى جهدهم للاستعداد للقاء.

وكان قد وصلت بعثة اتحاد العاصمة الجزائري إلى مطار وجدة – أنكاد ظهر اليوم الجمعة، حيث قوبلت بحفاوة كبيرة من قبل مسؤولي نهضة بركان، بالإضافة إلى بعض إداريي الكرة المغربية، الذين قدموا لهم باقات من الورود، والتمر، والحليب.

يُذكر أن مباراة الإياب ستقام على أرضية “الملعب البلدي لبركان” بعد غد الأحد، انطلاقًا من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش +1. ويشار إلى أن نهضة بركان قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بسبب عدم سماح السلطات الجزائرية لنهضة بركان بالدخول إلى الأراضي الجزائرية بقميص يحمل خريطة كاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا