سياسة / اليوم السابع

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع فيصل بدءا من طريق المريوطية..

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قبل قليل، أعمال رصم وتطوير شارع فيصل بدءًا من طريق المريوطية، وذلك بحضور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، ونجوى السعيد مدير مديرية الطرق والنقل بالجيزة، ورؤساء عدد من أحياء المحافظة.

وتنفذ المحافظة أعمال توسعة وتطوير ورصف لشارع الملك فيصل، بدءًا من منطقة المريوطية وحتى طريق المنصورية بطول 2كم تقريبًا، كمرحلة أولى، وذلك ضمن المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة لتطوير ورفع كفاءة الطرق المؤدية للمناطق الأثرية والمتحف المصري الكبير.

وكانت محافظة الجيزة أعلنت سعيها لإنجاز العديد من المشروعات القومية والهامة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطنيها وذلك ضمن خطة تم تنفيذها خلال عام 2023 وتتواصل المراحل التنفيذية خلال عام 2024 بمتابعه دورية من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتحقيق الاستفادة  للمواطنين وضمان تنفيذ الاعمال بالمواصفات المحددة والجودة المطلوبة.

وأشارت إلى أنه يأتي على رأس المشروعات التى من المقرر أن يتم افتتاحها وترى النور خلال عام 2024 والتى تنفذها محافظة الجيزة فى شبكة الطرق هى المرحلة الأولى من أعمال تطوير ورفع كفارة ورصف شارع الملك فيصل بدءاً من منطقة المريوطية وحتى التقاءه مع طريق المنصورية، وذلك ضمن خطة المحافظة فى تطوير ورفع كفاءة الطرق المؤدية الى المتحف المصرى الكبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا