الارشيف / سياسة / بوابة فيتو

علامات الحزن تظهر على جمال مبارك خلال دفن ابنة فريد الديب |

حالة من الحزن الشديد انتابت جمال مبارك، خلال مشاركته في دفن الدكتورة إيمان الديب، أستاذ القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ابنة المحامي فريد الديب، في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

حضور جمال مبارك الجنازة

وكان جمال مبارك، أول الحاضرين لصلاة الجنازة على الدكتور إيمام الديب، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث شارك في مواساة عائلتها والتواجد معهم في الصفوف الأولى أثناء صلاة الجنازة، ومرافقة الجثمان حتى دفنه في مقابر العائلة.

Image1_52021191816437470788.jpg

ووصل، منذ قليل، جثمان الدكتورة إيمان الديب، أستاذ القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ابنة المحامي فريد الديب، لمقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر ودفنها بعد صلاة الجنازة عليها.

وأدى العشرات صلاة الجنازة علي روح الدكتورة إيمان الديب، بساحة مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

حضور الجنازة

وحضر الجنازة العديد من أصدقائها وأقاربها، بالإضافة إلى العديد من أصدقاء والدها أبرزهم جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والإعلامي أحمد .

انهيار ابنه فريد الديب بالبكاء

وانهارت شقيقة الدكتورة الراحلة إيمان الديب، أستاذ القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ابنة المحامي فريد الديب، خلال مراسم جنازتها بساحة مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

توافد العشرات لصلاة الجنازة

وشهدت ساحة المسجد توافد العشرات من أصدقاء وأسرة الدكتورة إيمان الديب، قبل وصول الجثمان لصلاة الجنازة عليه وتشييعه إلى مثواه الأخير.

وتوفيت الدكتورة إيمان الديب ابنة المحامي فريد الديب، متأثرة بإصابتها بفيروس .

وكانت الدكتورة إيمان الديب أصيبت بفيروس كورونا منذ شهر ولكن حالتها الصحية لم تتحسن حتى توفيت صباح اليوم الأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا