الارشيف / محافظات / اليوم السابع

الشهادة الإعدادية.. "تعليم البحر الأحمر": إعلانها غدا بعد إنهاء مراجعتها

الشهادة الإعدادية.. أعلن هشام منير، وكيل بالبحر الأحمر، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات التيرم الأول للشهادة بمحافظة البحر الأحمر غدا، الأربعاء، بعد إنهاء المراجعة النهائية للدرجات.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الاحمر لـ ""، أن سيتم تحديد موعد مع اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر لاعتماد النتيجة غدا الأربعاء وإعلانها علي الصفحة الرسمية للمديرية .

 

الشهادة الإعدادية

كان هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، تفقد أعمال التقدير والتصحيح لأوراق الإجابة بمقار لجان تقدير الشهادة الإعدادية بمبنى مدرسة محمد الطيب التجريبية للنصف الأول من العام الدراسى، حيث تتم أعمال التصحيح لجميع المواد.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر

وأشاد وكيل الوزارة بالجهد المبذول من قبل جميع المعلمين داخل لجان التقدير وانتظامهم فى العمل داخل اللجان، مؤكداً على ضرورة مراعاة الدقة والانضباط فى العمل تجنباً للأخطاء لصالح جميع أبنائنا الطلاب، مشيرا إلى عدم إهمال أى جزء مجاب عنه من قبل الطالب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا