الارشيف / محافظات / اليوم السابع

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على طريق أسيوط الغربى

لقي مهندس مصرعه، وأصيب 3 آخرين بينهم طفلًا وطبيب، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حاث تصادم مروّع وقع بين سيارتين ملاكي على طريق" القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي"، بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائقين، وفقدا سيطرتهما على السيارتين فاصطدما معًا.

 

وتوقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية فيما هرعت الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث على الفور لإتخاذ اللازم.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من أهالي بوقوع حادث تصادم مروّع بين سيارتين على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق المحافظة، ووجود متوفي ومصابين.

 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبين وقوع تصادم بين سيارتين على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

 

وأسفر الحادث عن مصرع مهندس يدعى وحيد مصيلحي محمود، 58 سنة، ومقيم القاهرة، وإصابة كل من أحمد محمد هريدي، 22 سنة، طبيب، ومقيم عزبة الصحيح بسيلا مركز الفيوم، ومالك أحمد سيد فتحي ٧ سنوات ومقيم سمالوط المنيا، وأحمد سيد فتحي عطوش، 33 سنة، ومقيم سمالوط المنيا.

 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

 

جرى إزالة آثار الحادث، ونقل السيارتين إلى المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الغربي قرب موقع الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا