الارشيف / محافظات / اليوم السابع

قنصل بالإسكندرية: نؤكد على عمق العلاقات مع

أقامت القنصلية العامة للمملكة العربية بالإسكندرية، اليوم، حفل إفطار بمناسبة شهر المبارك، بحضور سعادة القنصل العام مزيد بن محمد الهويشان ومعالي محافظ الإسكندرية محمد الشريف وعدد من المسؤولين المصريين والقناصل المعتمدين بالإسكندرية، ونخبة من الإعلاميين.

وأكد الهويشان في كلمة على هامش حفل الإفطار - عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين المملكة ومصر، مشيداً بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة. وقال "الهويشان: إن المملكة تشهد قفزات تنموية وتحولات اجتماعية وتطورات سياسية واقتصادية، تأتي في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -.

وأضاف: أن رؤية التطوير للمملكة تشمل مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية عبر تحقيق أهداف روية 2030.

من جهته، نوه محافظ الاسكندرية بمتانة العلاقات بين البلدين المملكة ومصر، مؤكدا أنها تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها برعاية ودعم قيادتي البلدين.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا