الارشيف / سياحة وسفر / العين الاخبارية

إطلاق خدمة خطوط طيران K9 Jets.. الأولى لنقل الحيوانات الأليفة

تم تحديثه الخميس 2023/5/25 03:03 م بتوقيت أبوظبي

سيودع سكان بعض المدن الأوروبية قلقهم من الاضطرار لترك حيواناتهم الأليفة خلال رحلاتهم تعاني من الوحدة في أماكن التخزين بالطائرات.

فبعد أن كانت تجبر غالبية خطوط الطيران في أوروبا ركابها إما بعدم اصطحاب حيواناتهم الأليفة وإما بالسماح بوضعها في قسم تخزين الحقائب، أصبح الآن هناك خطوط طيران جديدة مخصصة فقط لنقل الحيوانات الأليفة في رحلات جوية هي خطوط طيران K9.

وتقول مجلة "تايم أوت"، إن شركة خطوط طيران K9 Jets توفر رحلات طيران يمكن خلالها اصطحاب الحيوانات الأليفة على متن الرحلة، بدفع تكلفة مقعد للحيوان الأليف المسافر برفقة مالكه.

وبدأت هذه الشركة، بتوفير رحلات تتاح خلالها اصطحاب الحيوانات الأليفة، من وإلى مدن نيويورك وباريس ولندن ولشبونة.

والرحلات التي توفرها شركة خطوط الطيران K9 Jets لاصطحاب الحيوانات الأليفة على متن الرحلة، تكون على حسب الطلب، وتخصص لها طائرات خاصة.

وتقدم الشركة خيارين لكل مسافر مصطحب لحيوانه الأليف على متن خطوطها، إما دفع قيمة مقعد للحيوان، وإما تركه للجلوس على أرضية الطائرة من الداخل، مع دفع نفقات إضافية أقل في التكلفة.

وتقول مجلة "تايم أوت"، إن شركة خطوط طيران K9 Jets، تعرض قيمة المقعد الواحد على متن رحلاتها بتكلفة تصل لحوالي 9000 دولار، تشمل وجبة خفيفة خلال الرحلة ومرطبات وضريبة مضافة.

وهذا النوع من الرحلات، يوفر على المسافرين برفقة حيواناتهم الأليفة، الإجراءات الروتينية الاعتيادية التي يخضعون لها في العادة خلال محاولتهم السفر عبر الخطوط الجوية التقليدية.

وتتيح خطوط طيران K9 Jets للمسافرين الصعود مباشرة إلى متن الطائرة برفقة حيوانهم الأليف، كما لم يتم ذكر حد أقصى تسمح به الشركة لعدد الحيوانات التي يمكن اصطحابها على متن الرحلة الواحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.