الارشيف / سياحة وسفر / محيط

أشهر متاجر إلكترونية سعودية 

  • 1/2
  • 2/2

يوجد العديد من المواقع التي تمثل متاجر إلكترونية سعودية عدد كبير منهم له قدر كبير من التداول والمعرفة بين الناس كأمازون ونون وعلى إكسبريس وغيرها الكثير المعروف أيضًا بشكل دولي ليس على النطاق المحلي فقط، وفيما يلي عبر موقع محيط سوف نتعرف على مزيد من المعلومات.

متاجر إلكترونية سعودية

تتميز المملكة السعودية بتواجد عدد كبير من المتاجر إلكترونية ومن الممكن أن تكون تلك المتاجر فروع لشركات تجارية عالمية،

ADVERTISEMENT

ويميزها أيضًا إمكانية توصيل العروض إلى باب منزل العميل بأراضي المملكة، ومن أفضل متاجر إلكترونية موجودة بالسعودية هم الاتي:

موقع إي هيرب iherb.com

أشهر متاجر إلكترونية سعودية 

أشهر متاجر إلكترونية سعودية
  • موقع إي هيرب يمثل واحد من المواقع المهمة جدًا في مجال المنتجات الطبيعية من الأعشاب ومنتجات أخرى لأغراض التجميل.
  • كما أنه يعرض مجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية التي تحتوي عدد كبير من شتى الأعشاب إضافة إلى مجموعة من المنتجات العلاجية.
  • يوفر الموقع كذلك المكملات الغذائية ومنتجات علاجية غذائية مميزة ليستفيد منها الرياضيين والذين يمارسون ألعاب القوى لزيادة قوهم الجسدية، كما انه يقدم خدمات شحن لجميع مدن المملكة ولأي نقطة بها لراحة العميل، إضافة لذلك لا تحتاج لتعامل مع الجمارك حيث يقوم الموقع بالتعامل.

يمكنك أيضًا قراءة: أفضل متاجر الكترونية في السعودية

ADVERTISEMENT

موقع Xcite

  • أحد أهم وأشهر متاجر إلكترونية سعودية وفي أرجاء المنطقة العربية بشكل عام، للمهتمين للتسوق عبر مواقع المتاجر إلكترونية حتمًا مر على هذا الموقع، حيث انه يقدم مجموعة كبيرة جدًا ومميزة عبر الصفحة الرسمية للموقع.
  • يقدم موقع Xcite الكثير من المنتجات المختلفة بدٍء بالمنتجات الرقمية الإلكترونية وصلًا لمنتجات التجميل والعناية الشخصية، كما انه يقدم خاصة بالبطاقات الرقمية أيضًا.
  • يتميز أيضاً الموقع بأنه يقوم بعمل عروض بشكل يومي وأسبوعي كما يقدم شحن مجاني على بعض المنتجات في كافة أرجاء المملكة.

موقع على إكسبريس

أشهر متاجر إلكترونية سعودية 

أشهر متاجر إلكترونية سعودية
  • هذا الموقع يمثل واحد من المتاجر الإلكترونية المتوفرة في مملكة المتحدة لكنه يعتبر واحد من أهم المواقع في أنحاء أراضي المنطقة العربية بوجه عام وفي أراضي المملكة العربية السعودية يوجه خاص.
  • يعرض الموقع مجموعة مميزة وكبيرة من المنتجات المتنوعة والتي تتميز بأنها تناسب جميع الفئات العمرية والاجتماعية والاستخدامات المتنوعة كمستلزمات المنازل انتهاء بالأمور المتعلقة بمعدات المطاعم وغيرها من المعدات الثقيلة.
  • ما يتوفر في هذا الموقع ويختلف عن المواقع الأخرى هو خدمة تسمع للعملاء بالشحن المجاني على بعض المنتجات إضافة إلى الدفع حين الاستلام، كما أنه قام بعمل مخازن وفتحها في أراضي المملكة السعودية لتوفير الوقت وإمكانية إرجاع المنتجات إلى المخزن في حالة عدم الرغبة بها.

ننصحك بقراءة: أسماء متاجر إلكترونية مميزة بالانجليزي

موقع نمشي

  • أحد أشهر الموقع السعودية المتخصصة في كل ما يخص الموضة وأجدد تصاميم الملابس والأحذية الرياضية، حيث أن مختص بجميع الأمور المتعلقة بالملابس لجميع الفئات بداية مع النساء إضافة على الرجال نهاية للأطفال.
  • يوفر الموقع الكثير طرق الدفع والشحن داخل أنحاء المملكة السعودية وأهمهم الدفع حين استلام المنتج، ويمكن التعامل مع المتجر.

متجر فارفيتش FarFetch

  • يعتبر هذا الموقع من المتاجر الإلكترونية الخاصة بالملابس المعروفة عالمياً والتي تقدم الكثير من الماركات والموديلات المختلفة لجميع المستخدمين وجميع الأعمار السنية المختلفة بدايةً من الأطفال ووصولاً إلى كبار السن والرجال.

أفضل موقع لبيع الجوالات في السعودية

إحدى أنواع المتاجر إلكترونية السعودية متاجر بيع الجوالات، حيث يوجد الكثير من المواقع التي تعرض مجموعة متميزة من الهواتف ومن هذه المواقع الآتي:

الحدد للجولات

  • تم أنشاء الموقع في تسعينيات القرن السابق، توالي الأعمال بها حتى أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصال في السعودية، حيث ينقسم أعمالها إلى ثلاث فروع توزيع، وبيع بشكل جزئين وخدمة ما بعد البيع.
  • يتميز أيضًا الموقع بأن له عمال توصيل بجميع أنحاء المملكة بتوزيع فائق الانتشار من النقل والتجار ومنافذ التخزين، إضافة لذلك تعمل شركة الحدد على توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمول، والجوالات، والملحقات المختلفة لهم، إضافة على ذلك كل منتجات وخدمات شركة موبايلي.
  • يوجد أيضًا العديد من الموقع منهم:
  1. نون السعودية.
  2. أكسايت.
  3. متجر أمازون السعودية.
  4. متجر ألف.
  5. فيرجن ستور.
  6. متجر اكسترا.

اقرأ أيضًا: مواقع التجارة الإلكترونية

متاجر عطور السعودية

واحد من ضمن أنواع متاجر إلكترونية السعودية هي المتاجر الخاصة ببيع العطور ومنهم:

عود ميلانو oud Milano

  • تم أنشاءه في بداية عام 2016 ويعرف أيضًا باسم جنة العطور، يتميز الموقع بوجود مجموعة فاتنة من العطور المختلفة والعلامات التجارية المختلفة منها NanoScent، وKaram، Orichid Musk، وأخرى غيرها.
  • كما يتواجد مجموعة مميزة وكل ما تريده كعميل من زيوت عطرية، ومسك للجسم والعطور الخاصة بالجسم، والعود المميزة وكافة عطوره إضافة الأساور المعطرة.

يتواجد غيره الكثير من المواقع المميزة في مجال العطر بأنحاء المملكة ومنهم:

  1. فورهر.
  2. أناس.
  3. موقع وجوه.
  4. روزماري باريس.
  5. أينما.
  6. البداح للعود.
  7. تطيب.
  8. قولدن سنت.
  9. قصر الطيب.
  10. واااو.
  11. سيفورا.

متاجر سعودية تقبل باي بال

تعتبر خدمة البيع باي بال إحدى أكثر طرق الدفع تداول بين دول العالم، وهذا لما يتميز به من السهولة وتوفير المجهود والوقت، حيث أن عملية الدفع تتم من خلال كبسة زر، وهذه أقوي مواقع التي تقبل الدفع باي بال في السعودية وهم:

  • أمازون: يوفر أمازون خدمة الدفع من خلال باي بال، وكل ما يتطلب منك فقط هو التطلب على امتلاك بطاقة باي بال كاش النقدية والتي يستطيع امتلاكها بشكل مجاني كل لكل من لديه حساب باي بال.
  • موقع Center Point: فروع هذا الموقع في عدد كبير من الدول وهو من أشهر المواقع التي تتيح خدمة الدفع من خلال باي بال.
  • موقع إيباي: أشهر متاجر إلكترونية سعودية تقوم فكرة عمله أن الناس هم من يقوموا بعرض منتجاتهم أو الأشياء الذين يملكوها ويريدوا بيعها، كما انه يدعم طريقة الدفع من خلال باي بال.
  • موقع BangGood: يعتبر واحد من أشهر مواقع المملكة السعودية التي تقبل الدفع من خلال باي بال، وهو عبارة عن متجر مميز لبيع الملابس وأدوات التجميل ومستحضرات التجميل.
  • موقع ميني سو: واحد من متاجر إلكترونية سعودية التي توفر خدمة الدفع من خلال باي بال في المملكة السعودية ويتواجد في مدينتي وجدة وأغلب مدن المملكة، وهو متجر مختص ببيع القرطاسية والألعاب والأدوات المنزلية لجميع الأعمار والطوائف المختلفة.

متاجر سعودية للتسويق بالعمولة

مواقع التسويق بالعمولة هي مواقع إلكترونية تتيح فرصة الحصول على نسبة من المال عند الاشتراك في نظم تسويق المنتجات بالعمولة، ويوجد عدد لا بأس بيه من المواقع التي تتعامل بهذه السياسة منهم:

  • موقع أفلييت: واحد من أهم الموقع التي تعمل بتلك السياسية، ووسيلة جيدة للحصول على المكسب وبطريقة سهلة وهي بدء التسويق بالعمولة مع موقع اكسبريس.
  • موقع كليك بانك: أحد الموقع الخاصة بعرض وبيع المنتجات الرقمية، كما أنه من الموقع التسويق بالعمولة ويتيح أعلى نسبة عمولة للعملاء حيث تصل العمولة في بعض الأوقات إلى 75%.

أيضًا: أشهر شركات التسويق الإلكتروني 

نهاية القول يتوجد عدد كبير من الأنواع المختلفة من متاجر إلكترونية سعودية وتقدم عدد من المزايا والخدمات كخدمات الشحن وطرق الدفع المختلفة وأهمها طرق الدفع عن الاستلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا