الارشيف / حوادث / الطريق

العثور على جثة شخص مشنوقًا ببولاق الدكرورالأمس الجمعة، 31 مارس 2023 09:11 مـ

شهدت منطقة بولاق الدكرور، اليوم الجمعة، حادثا مأساويا بعدما عُثر على جثة شخص مشنوقًا داخل منزله.

تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مشنوقا داخل عقار بشارع شحاتة مراد متفرع من ترعة زنين.

على الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بانتقال قوة من قسم شرطة بولاق وفرقة الغرب (بولاق - الجيزة) إلى محل البلاغ والوقوف على ملابسات القضية كاملة.

معاينة المقدم مصطفى عبد الله رئيس مباحث بولاق الدكرور بينت أن شخصًا أقدم على التخلص من حياته فصنع مشنقته داخل غرفته بالعقار المُشار إليه لمروره بضائقة نفسية.

ويستمع رجال الشرطة إلى أقوال أسرة المتوفى تمهيدًا لنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي تنفيذا لتوجيهات النيابة العامة للتصريح بالدفن.

فيما نشب حريق في أحد محولات الكهرباء بمنطقة الإنشاءات أمام مبنى ماسبيرو، وبجوار فندق رمسيس هيلتون، بمحيط ميدان التحرير بالقاهرة، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا