الارشيف / حوادث / الطريق

الدفع بـ3 إطفاء للسيطرة على حريق شقة بالدقياليوم السبت، 3 يونيو 2023 08:37 مـ

دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بـ 3 إطفاء للسيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن الجيزة بلاغاً من مسؤول غرفة عمليات النجدة مفاداه نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الدقي وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف وتم محاصرت النيران وفرض كردون أمني بمحيط الحريق وإخلاء العقار من قاطنيه والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحريق وباشرت النيابة التحقيق، وكلفت رجال البحث الجنائي لفحص موقع الحريق لمعرفة أسبابه.

اقرأ أيضًا.. أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة شخص في 6 أكتوبر

وفي سياق آخر أخمدت رجال قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة على حريق اندلع في شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الوراق دون إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا