الارشيف / حوادث / الطريق

مصرع سيدة وإصابة اثنين آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط...اليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 11:20 مـ

شهد طريق أسيوط _ سوهاج الزراعي ناحية قرية شطب بدائرة مركز شرطة أسيوط حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة شخصين آخرين، وجرى نقل جثمان المتوفية إلى ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة أسيوط بلاغا من الإدارة العامة لشرطة النجدة مفادها وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط_ سوهاج الزراعي بنطاق قرية شطب ووجود حالة وفاة ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين إنقلاب سيارة تحمل لوحات معدنية " رقم 9683_ ي ط ر" ونتج عن الحادث مصرع سيدة تدعى "فاتن. ع. ع" وإصابة كل من " محمود. ح. أ" و "غادة. م. ح"، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام، فضلاً عن نقل جثمان المتوفية إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقان بتهمة التزوير

حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق، والتي صرحت بدفن الجثة المتوفية عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا