الارشيف / حوادث / خبرك نت

“شموا كلوا”.. تفاصيل اختناق أطفال داخل حمام سباحة نادي الترس


11:22 م


الأربعاء 24 أبريل 2024

كتب- محمود الشوربجي وصابر المحلاوي:

تجري نيابة شمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في إصابة عدد من الأطفال بالاختناق في حمام السباحة بنادي الترسانة.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى وقوع الحادث خلل في جهاز ضخ غاز الكلور لحمام السباحة ما أدى لاختناق عدد من الاطفال وتم نقلهم إلى مستشفيات متعددة حكومية وخاصة.

وأضافت التحقيقات أن أغلب حالات الإصابات خرجت من المستشفى بعد استقرار حالتها بينما يجرى الآن حصر أعداد المصابين، حيث أن عدد من الأهالي اصطحبوا أبنائهم إلى مستشفيات أخرى بخلاف التي نقلت الإسعاف المصابين إليها.

من جانبه أكد مصدر مطلع، وصول عدد المصابين إلى 15 حالة بينهم أطفال، الذين تعرضوا إلى حالات اختناق جراء حدوث تسرب لمادة الكلور داخل حمام سباحة بالنادي.

وتجري الجهات المختصة التحقيقات الموسعة بشأن الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومنع تجدد تسرب غاز الكلور داخل حمامات السباحة بالنادي.

وشهد نادي الترسانة الرياضي حادث إصابة عدد من الأطفال باختناق؛ عقب استنشاقهم غاز الكلور، أثناء تواجدهم في حمام سباحة، وعلى الفور تم نقل الأطفال إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا بإصابة صغار باختناق داخل نادي الترسانة،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا