حوادث / خبرك نت

“أقامت علاقة مع أخو زوجها”.. قصة مقتل عامل على يد زوجته وشقي


09:07 م


الثلاثاء 07 مايو 2024

كتب- محمود الشوربجي:

شهدت إحدى قرى مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، جريمة قتل مأساوية حينما أقبلت سيدة على قتل زوجها بمساعدة شقيق زوجها، كي يخلو لهما الجو للعيش معًا.

في حلقة جديدة من “دماء في عش الزوجية” التي يتناولها “مصراوي” من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل عامل على يد زوجته وشقيق الضحية في 17 نوفمبر 2022.

المتهمان بالواقعة هما “م.ا.هـ.أ”، 27 عامًا، شقيق الضحية، ويقيم بإحدى المناطق التابعة لمركز مطوبس، و”ن.م.أ.ح”، 25 عامًا زوجة الضحية، أما المجني عليه فهو “ن.ا.هـ.أ”.

المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيق زوجها ارتبطا معًا بعلاقة آثمة، وأقرت السيدة بصحة اعترافاتها حول التهمة الموجهة إليها “أنا فعلا غلطت في الأول معاه لكن والله العظيم ما أعرف بموضوع القتل ولا حرضته على قتله هو أنا أقتل جوزي ليه؟”.

واعترفت المتهمة على عشيقها شقيق زوجها بقتله فعليًا وقالت أمام المحكمة “هو قتله بس أنا ما أعرفش هو ناوي له على قتله..أنا شوفته وهو بيقتله لأني حضرت الجريمة في مكان حدوثها”.

ومن خلال التحقيقات تبين أن المتهمان بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه، فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة “كوريك”، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول وبناء…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا