الارشيف / حوادث / اتفرج نيوز

فتاة تنهي حياتها شنقًا في منشأة ناصر


08:57 م


الخميس 24 نوفمبر 2022

كتب – محمد شعبان:

أنهت فتاة حياتها شنقًا داخل غرفتها بمنطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر من غرفة النجدة بالعثور على جثة فتاة معلقة بحبل داخل مسكنه، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة “هبة.ف.ا” تبلغ من العمر 18 سنة.

بإجراء التحريات تبين أن الفتاة أقدمت على إنهاء حياتها شنقًا بسبب مروره بأزمة نفسية، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.