الارشيف / فن / مصر اليوم

نضال الشافعى يكشف أسباب ابتعاده عن الكوميديا

حققق الفنان نضال الشافعي حالة نجاح كبيرة خلال الأيام الماضية باشتراكه في حكاية "الروليت" أمام الفنانة نجلاء بدر، حيث حصدا الثنائي حالة نجاح كبيرة .

ويقدم الشافعي خلال الفترة المقبلة عمليين أولهما: الإمام الشافعي مع خالد النبوي، والثاني: 13 تموز، وهو عمل سينمائي ينتمي لأعمال الدراما، ليبتعد عن الكوميديا تمامًا في العمليين.

وعن أسباب الابتعاد عن الكوميديا، قال الشافعي لـ«»: "هناك أسباب عديدة جعلتني أبتعد عن الكوميديا، فالشعب المصري له مذاق كوميدي كبير، لذا ففكرة أن تجعله يضحك أمر صعب، وهذا ليس معتمدا على الفنان فقط، فلا بد أن يكون هناك سيناريو جيد يجعله يضحك من قلبه، لذا فأنا أبحث عن العمل الكوميدي الحقيقي، الذي يجعل المشاهد يسعد خلاله متابعته لهذا العمل، وليس مجرد تقديم عمل اسمه كوميدي ولا يقدم أي شىء يجعل المتلقي سعيدا ويبتسم من قلبه، ومع ذلك أتمنى أن أقدم عملا كوميديا قريبا" .

وعن الشخصية الذي يود تقديمها قال: "هناك الكثير من القمم الموجودة في التاريخ خاصة الإسلامي، فأنا أتمنى تقديم على سبيل المثال شخصيتى طارق بن زياد وخالد بن الوليد، فهما قائدين عظيمين في التاريخ الإسلامي، وأنا دائمًا ما أتمنى أن يكون في تاريخي أعمال تظل راسخة في وجدان المشاهد، خاصة إذا كانت تفيد الجمهور وتتناول أمورا جيدة" .

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نضال الشافعي يكشف سبب تدهور حالته الصحية

نضال الشافعي يتحدث عن أصعب مشاهد في حكاية روليت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا