الارشيف / فن / برس بى

أحمد داش: الشغل مع ممتع.. وشخصيتي بـ "جعفر العمدة" تشبهني في هذا الأمر

ثقافة وفن برس بي .. في الفن أحمد داش: الشغل مع ممتع.. وشخصيتي بـ "جعفر العمدة" تشبهني في هذا الأمر والان مشاهدة التفاصيل.

كشف الفنان أحمد داش، شخصيته التي يجسدها في "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقال أحمد داش، خلال لقائه مع شركة ميديا هب: "بلعب شخصية سيف شاب عنده 19سنة، مستقل بنفسه منذ صغره، كبر بدون أب عايش هو وأمه، وهي تعتبر كل حياتة، وحضرت الشخصية مع الأستاذ محمد سامي من حيث طريقة سيف وكلامه وشخصيته".

اقرأ أيضا: رامز أمير: الحديث الذي يدعوا لقتل الحدأة غير صحيح... أكيد ربنا خلقها لحكمة

وتابع أحمد داوش: "هذا ثالث عمل لي مع محمد سامي وأعماله كلها ناجحة، وبيعرف ينجح مع الشارع والجمهور بشكل كبير".

وعن كواليس تعاونه مع محمد رمضان، علق: "الكواليس مع أي ممثل جامد بتبقى حلوة، وهو ممثل جامد وبيسمع اللي قدامه والشغل معاه بيبقى ممتع".

وأكد أنه عامل مشترك بين شخصيته في الحقيقة وشخصية سيف ضمن أحداث المسلسل قائلا: "الحاجة المشتركة بيني وبين سيف المسئولية من سن صغير، أنا اشتغلت من وأنا عندي 9 سنين، وأني ماشي ورا إحساسي وبسمع نفسي بشكل كبير".

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

اقرأ أيضا:

أحمد سعد يغني "اليوم الحلو ده" في احتفالية "كتف بكتف" أمام الرئيس

القصة الحقيقية- من هو الشهيد المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري الذي يجسد دوره محمد رجب في "الكتيبة 101"

رمضان 2023 - السقا ومحمد فراج على البوستر الرسمي لمسلسل "حرب"

صفاء الطوخي: عبلة كامل فنانة استثنائية.. وتخنت مخصوص عشان "لن أعيش في جلباب أبي"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

بلاي| bit.ly/36husBt

آب ستور| .co/3sZI7oJ

آب جاليري| bit.ly/3LRWFz5

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة أحمد داش الشغل مع محمد رمضان ممتع وشخصيتي بـ جعفر العمدة تشبهني في هذا الأمر

كانت هذه تفاصيل أحمد داش: الشغل مع محمد رمضان ممتع.. وشخصيتي بـ "جعفر العمدة" تشبهني في هذا الأمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا