الارشيف / فن / برس بى

يوسف الحسيني: نجحنا في استرداد طابا بالحرب والدبلوماسية

ثقافة وفن برس بي .. الوطن يوسف الحسيني: نجحنا في استرداد طابا بالحرب والدبلوماسية والان مشاهدة التفاصيل.

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن الزيارات المتبادلة ما بين الخارجية المصري ونظيره التركي تأتي في إطار ما دعا إليه الرئيس عبد الفتاح لأكثر من مرة بان تكون المنطقة المحيطة بنا خالية من الأزمات، حيث إن المنطقة بها الكثير من الفرص للنمو.

[embedded content]

الحسيني: تم استرداد جزء من طابا بالمفاوضات الدبلوماسية

أضاف «الحسيني»، خلال تقديمه لبرنامجه «التاسعة»، المذاع على الفضائية المصرية الأولي، أن ذكرى استرداد طابا، وهي المناطق التي استرجعتها الدولة المصرية إما بالحرب بعد انتصارنا في 6 أكتوبر 1937، وجزء أخر جرى استرداده بالمفاوضات والدبلوماسية والقانون.

واستطرد: «بقدر ما تبدو المفاوضات أمرا هادئا وناعما إلا أن المفاوضات في استرداد طابا كانت شرسة وليس فيها هزار، وفريق التفاوض المصري خاض مجموعة من المعارك شديدة الصعوبة والشراسة، وما ضاع حق وراءه مطالب».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة يوسف الحسيني نجحنا في استرداد طابا بالحرب والدبلوماسية

كانت هذه تفاصيل يوسف الحسيني: نجحنا في استرداد طابا بالحرب والدبلوماسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا