الارشيف / فن / مصر اليوم

ولعانة لـ"أحمد مكي" تتخطى 11 مليون مشاهدة

حققت أغنية أحمد مكي “ولعانة”، مشاهدات بلغت حوالي 11 مليون، فيما حقق البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 2 مليون مشاهدة عبر خلال أقل من 24 ساعة على طرحه.ينتظر الجمهور عرض “الكبير أوي”، خلال موسم 2023، وكان طرحه لأغنية جديدة بعد فترة غياب خطوة دعائية جيدة لفتت أنظار الجمهور بشكل كبير.

كليب “ولعانة” الذي أخرجه أحمد مكي بنفسه، شهد الكثير من اللقطات والمشاهد الكوميدية المتوقعة عن أحداث الموسم السابع من مسلسل “الكبير أوي”، وظهرت فيه مربوحة التي تقوم بدورها رحمة أحمد، إلى جانب عدد من نجوم الموسم السادس.

مسلسل الكبير أوي 
حقق الموسم السادس من مسلسل “الكبير أوي”، نجاحا كبيرا في دراما رمضان 2022، وتمكن مخرجه أحمد الجندي من استعادة الحالة الكوميدية التي كان عليها العمل في انطلاقته الأولى، بعد الاستعانة بأبطال جدد على رأسهم مربوحة “رحمة أحمد”، وتقديم مشاهد كوميدية في مهرجان المزاريطة بنسخته الأولى.

يعرض الموسم السابع من مسلسل “الكبير أوي”، عبر قنوات ON، خلال شهر رمضان المقبل، وظهر في برومو العمل ضيوف شرف منهم نور وأحمد السقا، وعودة حزلقوم بتطوير لفكرة مهرجان المزاريطة ليفتتح نادي رياضي يحمل نفس الاسم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحمد مكي يحقق 9 ملايين مشاهدة بأغنية «ولعانة» لمسلسل «الكبير أوي 7»

أغنية «ولعانة» لـ أحمد مكي تتصدر التريند وتحقق 6 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا