الارشيف / فن / الطريق

روبي يداها مُلطخة بالدماء في «حضرة العمدة»..ما القصة؟اليوم الأربعاء، 22 مارس 2023 09:10 صـ

  • 1/2
  • 2/2

كان للمرأة أدوار ومناصب مختلفة في المجتمع ضمن ذلك المناصب وصولها لمنصب العمودية، وهو الدور الذي قامت به الفنانة روبي في «حضرة العمدة» والمقرر عرضه اليوم ضمن السباق الرمضاني.

قصه مسلسل حضرة العمدة

مسلسل«حضرة العمده» يحتوي على العديد من الحكايات والكواليس المشوقة التي تمر بها الفنان روبي من تواليها منصب العمدة، وجميع صناع عمل العمل، خاصة أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وتقدم فيه روبي شخصية فتاة تُدعى صفية، وهي التي تدور حولها معظم أحداث المسلسل.

يقوم مسلسل «حضرة العمدة» بعرض حكايات الأزمات التي يمر بها الصعيد أحيانًا، بسبب الخلافات بين عائلات كُبرى في البلد، وظهرت روبي في مشهد ضمن المشاهد ويداها مُلطخة بالدماء وتنظر لنفسها وهي مفزوعة، وفي اللقطة الأخيرة من المسلسل، كشف أنها سوف تصبح عمدة البلد كلها، وتنظر للكاميرا وتبتسم ابتسامة انتصار لوصولها للمنصب.

لمسلسل حضرة العمدة

مسلسل «حضرة العمدة» يعرض عبر شاشة قناة الحياة في موسم 2023، وذلك بجانب منصة « vip»، وهي إحدى المنصات الرقمية.

يشارك في مسلسل"حضرة العمدة" الفنانة روبي، بسمة، سميحة أيوب، ، صولا عمر، لطفي لبيب، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، محمد الصاوي، كريم عبد الخالق، نهلة سلامة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا