الارشيف / فن / البشاير

نجوم الكوميديا صاموا عن الكوميديا في السنادي

تخلى فنانون مصريون عن الكوميديا لأول مرة في موسم دراما . أبرزهم أحمد عيد، وأحمد فهمي، وأحمد رزق. حيث يبتعد الفنان المصري أحمد عيد خلال دوره بمسلسل «عملة نادرة» مع الفنانة نيللي كريم، عن الكوميديا. فعيد الذي غاب عن الدراما المصرية منذ مشاركته في «صاحب السعادة» عام 2014 مع الزعيم عادل إمام، وحتى مشاركته بفكرته وبطولته لمسرحية «اخطف مراتي ولك وتحياتي» التي عرضت بموسم في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، يراهن على دور الصعيدي في مسلسل «عملة نادرة» حسب وسائل إعلامية، لا سيما أنها المرة الأولى التي يبتعد فيها عن الكوميديا ليقدم مزيجا من الشر والأداء الصعيدي في عمل فني.

ويشارك الفنان المصري أحمد فهمي في بطولة مسلسل «سره الباتع» حيث يبتعد عن الكوميديا مجدداً بعمل درامي لأول مرة، بعد أن قدم تلك الخطوة سينمائياً من قبل من خلال «العارف» مع الفنان أحمد عز والمخرج أحمد علاء 2021. وقال فهمي إن «المخرج هو من شجعني على التخلي عن الكوميديا في فيلم (العارف)، ورغم تخوفي فإن الشخصية نجحت بشكل واسع». وأضاف فهمي لـ«الشرق الأوسط» أن «أعمالي الفنية الآن أخذت منحى آخر بعيداً عن الكوميديا، بداية من مسلسل (سره الباتع)، وأيضا مسلسل (السفاح) الذي سيعرض قريباً على منصة ()»، معتبراً أن «مشاركته في (سره الباتع) علامة مهمة في مشواره لضخامة العمل الذي يخرجه المخرج المصري ». وقال فهمي إن «سر حماسه للعمل، هو التعاون مع المخرج خالد يوسف، فضلاً عن السيناريو المشوق والمتشعب».

ويشهد مسلسل «حضرة العمدة» مشاركة الفنان المصري أحمد رزق، الذي يبتعد عن الكوميديا في موسم رمضان، مع الفنانة المصرية روبي؛ حيث يقدم رزق شخصية محام (جاد) بعيداً عن الكوميديا التي اعتاد عليها بالسينما والتلفزيون والمسرح، وكان آخرها مشاركته في البطولة الجماعية بفيلم «200 جنيه» في دور اجتماعي كوميدي، ومشاركته في مسرحية «ميمو» مع أحمد حلمي، ومسرحية «الوش التاني» مع منى زكي، وتم عرضهما في موسم الرياض.

 




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا