الارشيف / فن / البشاير

رحلة البحث عن مربوحة بدأت وظهور مميز لـ أحمد السقا

مفاجأة كبيرة كانت في انتظار “الكبير” خلال رحلة بحثه عن “مربوحة” بعدما تعرضت للخطف، في الحلقة السابعة من “الكبير أوي 7”.

خلال أحداث الحلقة يرى “الكبير” و “نفادي” مربوحة في كاميرات مراقبة المول التجاري، ويصلان لسائق التاكسي الذي أوصلها هي وخاطفها، ويخبرهما أنه الخاطف وهو يركب سيارة من طراز قديم ويذهب معهما إلى المرور ليكتشف أن هناك 3 فقط من هذا الطراز.

يذهب “نفادي” و”الكبير” وسائق التاكسي إلى فيلا شخص يمتلك هذه السيارة ويكشتفوا أنه الفنان أحمد السقا.

أما “مربوحة” فتعاني مع “عم فخري” الذي يتضح أنه شخص مجنون يتعامل مع أشياء في المنزل على أنهم أشخاص ويعامل “مربوحة” على أنها ابنته “رباب” طلب منها أن ترتدي ملابسها وأن تغي له أغاني الأطفال.

تحاول “مربوحة” الهرب ويمسكها “عم فخري” ويأخذها إلى غرفها تكتشف فيها أنه قام بتحنيط بعض الفتيات اللاتي خطفهن من قبل لأنهن حاولن الهرب منه.

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا