الارشيف / فن / ليالينا

محمد سعد يخرج عن صمته ويكشف حقيقة سبه لعاملين في كواليس مسلسله

كشف الفنان محمد سعد تفاصيل الأزمة التي حدثت بعد تسريب مقطع من موقع تصوير مسلسله "إكس لانس" المشارك في الماراثون الدرامي لشهر 2023، وكان يسب بعض العاملين.

وتلقى الفنان محمد سعد انتقادات على نطاق واسع من الجمهور، لكنه التزم الصمت ولم يرد على الاتهامات التي وجهت له. 

محمد سعد يكشف حقيقة اعتداءه على عاملين

لكن سعد شارك مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "" وكان يبدو أنه المصور، وكشف أن الأزمة تمثلت في شجار بين العاملين في موقع التصوير وبعض الحضور الذين حضروا لمشاهدة كواليس التصوير في منطقة الحرفيين في القاهرة.

وقال محمد سعد في الفيديو: "خناقة قلبت بخناقة... قلبت بخناقة... هنقعد ليه؟". في إشارة صريحة على سوء التنظيم من قبل فريق إنتاج المسلسل، بعدما فشل التصوير لأكثر من يوم بسبب تجمع مواطنين لمشاهدة لحظات التصوير.

رواية محمد سعد تتفق مع ما أكده مخرج المسلسل إبرام نشأت، الذي أشار إلى أن الفنان المصري كان يتحدث إلى أفراد من فريق الإنتاج ولم يوجه حديثه إلى المخرج.

وكتب محمد سعد على الفيديو: "رسالة لجمهوري.. كان لازم ادخل وافض الخناقة.. ده كان شكل من اللي بيحصل يوميا.. وشكراً جزيلاً لكل أهل منطقة الحرفيين".

محمد سعد يسب عاملين في موقع تصوير مسلسله

جدير بالذكر، أن مقطع الفيديو المسرب لمحمد سعد قال فيه: أنتم أوفر.. فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه يقول".

وفي سياق متصل، كشف إبرام نشأت، إن محمد سعد انفعل على بعض الأشخاص من خارج فريق العمل وهم تسببوا في تعطيل التصوير.

ويشارك محمد سعد بمسلسل إكس لانس، لكنه لم يحقق النجاح المأمول في الأسبوع الأول من شهر رمضان، ويظهر فيه بشخصية الحناوي التي سبق أن ظهر بها في كركر، في العام 2007.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا