الارشيف / فن / صحيفة اليوم

"طاش العودة" الحلقة العاشرة.. تواصل الأحداث الكوميدية بين "أبو زنيفر" وعثمان

شهدت الحلقة العاشرة من "طاش العودة" العديد من الأحداث الكوميدية التي تفاعل معها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الحلقة محاولة "أبو زنيفر" عبد الله السدحان أن ينقل كفالة، ليستعين بـ"عثمان" ناصر القصبي، الذي عرّف نفسه بأنه ماستر قانون جامعة الخرطوم وعضو منتدى نادي النيل الحصحيصة.

عثمان يشرح لـ"أبو زنيفر" مواد القانون

ظهر "عثمان" في مظهر كوميدي وهو يشرح لـ"أبو زنيفر" مواد القانون التي تمنع عمل المكفول في أي نشاط مصرح به، وغيرها من الأمور الخاصة بهذا الموضوع.

ولاقت الحلقة تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في إطار المواقف الكوميدية الساخرة التي جمعت شخصية أبو زنيفر وعثمان.

مناقشة القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي ساخر

المسلسل بطولة ناصر القصبي، وعبد الله السدحان، وريم عبد الله، وإبراهيم الحساوي، ومروة السلمان، ويوسف الجراح، وفهد الحيان، وريماس منصور، وحبيب الحبيب، وبشير الغنيم، ومحمد الكنهل، وإخراج محمد القفاص.

وبدأ عرض مسلسل "طاش ما طاش" عام 1993، واستمر سنوات طويلة حتى عرض آخر جزء عام 2011، لكنه عاد مجددًا العام الحاليّ، ويعتمد المسلسل على مناقشة القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي ساخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا