الارشيف / فن / العين الاخبارية

نسرين أمين تعتذر لأصالة ()

تم تحديثه السبت 2023/5/27 12:17 ص بتوقيت أبوظبي

شاركت الممثلة المصرية نسرين أمين مقطع قصيرا من "رهبة.. مصنع الكراسي"، عبر حسابها في .

وظهرت نسرين أمين في الفيديو وهي تؤدي أغنية المطربة السورية أصالة "غلبان"، وعلّقت على الفيديو قائلة: "أغنية غلبان لصاروخ الغناء الشعبي نسرين أمين".

وفي بداية الفيديو، اعتذرت نسرين أمين لأصالة، عن أدائها السيئ لأغنيتها، وقالت: "اعتذار كبير للفنانة أصالة إني غنيت أغنيتها، ويا رب اللي بيحبوا الأغنية ميكرهوهاش". 

وحقق فيلم "رهبة" إيرادات متوسطة منذ بداية عرضه في السينمات، حيث بلغ إجمالي إيراداته يوم الأربعاء الماضي 78 ألف جنيه، واكتفى يوم الخميس بـ137 ألف جنيه فقط، لذلك يحاول طاقم العمل الترويج للفيلم بقوة خلال الفترة المقبلة.

فيلم "رهبة" تدور أحداثه في إطار كوميدي عن "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويحكم سيطرته على الحي الذي يقيم فيه مستغلاً ذكاءه وشجاعته ليتعرض لحادث في سياق الفيلم يغير حياته رأساً على عقب.

فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، ومحمد لطفي، وياسر الطوبجي، والفنانة ثراء جبيل، ومحمود البزاوي، وسماء إبراهيم، ومصطفى غريب، وإسماعيل فرغلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا