الارشيف / فن / العين الاخبارية

حسين الجسمي يشارك في احتفالات عقد قران ولي عهد الأردن

يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في احتفالات عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف.

ويحيى الجسمي الحفل الجماهيري المجاني الكبير، في 3 يونيو/ حزيران المقبل في المدرج الروماني بعمان، كإهداء من دولة العربية المتحدة.


ويعد الفنان حسين الجسمي من ضمن الفنانين الذين يشاركون في احتفالات المملكة الأردنية بمناسبة زفاف ولي العهد ضمن فعالية، "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة" وقد روج لهذا الحفل عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام".

ونشر الجسمي الملصق الدعائي للحفل، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "من الإمارات‬ نوصلكم ونشارك الشقيقة الأردن‬ وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهم ويهنّيهم.. سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة ونفرح بالحسين‬ معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني ‫عمان‬ مساء يوم 3 يونيو/حزيران 2023".

وأعرب الجسمي عن سعادته بنفاد التذاكر في صفحته بتطبيق إنستغرام بتعليق قصير قائلا: "نفدت في 15 دقيقة فقط"، ووضع قلبًا أحمر.

قران ولي عهد الأردن

ويقام القران في قصر زهران، وهو القصر الذي شهد حفلات زفاف ملكية سابقة، مثل عقد قران الملك عبدالله الثاني، والملك الحسين بن طلال، ويرجع بناؤه إلى منتصف خمسينيات القرن الماضي.

وهو القصر الملكي الرابع بعد "رغدان" و"القصر الصغير" و"بسمان"، وشيد عام 1957 في منطقة اختيرت لتكون حيّا دبلوماسيا في غرب العاصمة، والآن تحيط المباني الحديثة والسفارات بالقصر.

وأوضح الديوان الملكي الأردني أن الموكب الملكي سيتوجه بعد عقد القران إلى قصر الحسينية؛ لإقامة حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة الزفاف، على أن يكونا مغلقين أمام الإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا