الارشيف / فن / اليوم السابع

كيانو ريفز يعزف على الجيتار لأول مرة مع فرقة Dogstar منذ 20 عامًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اجتمع النجم كيانو ريفز مع فرقة الروك Dogstar لتقديم عرضهم الأول منذ أكثر من عقدين في مهرجان موسيقى BottleRock Napa Valley لعام 2023 أمس السبت، وهى الفرقة التي تشكلت عام 1991 وأصدرت ألبومين استوديو و EP قبل الانقسام في عام 2002.

وبدا خلال الصور نجم هوليود كيانو ريفز بغاية السعادة وهو يعزف على جيتاره بينما كان على خشبة المسرح.

كيانو ريفز 1
كيانو ريفز 

وكانت إيرادات    وصلتJohn Wick: Chapter 4إلى 406 ملايين و56 ألف دولار الأسبوع الماضى بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه فى 24 مارس الماضى، العمل من إنتاج شركة Lionsgate ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و49 دقيقة.

كيانو ريفز
كيانو ريفز

وانقسمت الإيرادات إلى 180 مليونًا و56 ألف دولار بشباك التذاكر ، و226 مليونًا دولار بشباك التذاكر العالمى.

فيلم  John Wick: Chapter 4 لـ شركة لايونز جيت، الذي قام ببطولته ريفز باعتباره القاتل المتردد جون ويك، تجاوز كل التوقعات وعطلات نهاية الأسبوع الافتتاحية السابقة للفيلم المصنف "R"، منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2014 بفيلم جون ويك محققا 14 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية)، نمت السلسلة التي أخرجها تشاد ستالسكي باطراد مع كل جزء جديد.

حقق الجزء الثاني عام 2017، إيرادات وصلت إلى 30.4 مليون دولار، وطرح الجزء الثالث عام 2019 محققا 56.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول محاولات قتل جون ويك بعد الفدية التى وضعت على رأسه، وبعد فقدانه ملاذه الأخير فى فندق Continental في مدينة نيويورك ومنعه من الدخول، وسرعان ما سيلجأ ويك إلى صوفيا التى تجسدها الممثلة هالى بيري، التى كانت تجمعها علاقة عاطفية بويك منذ زمن بعيد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا